القيمة التسويقية لأجانب الاتحاد تفوق قيمة لاعبي ” ذوب آهن ” بالكامل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يستهل الاتحاد منافسات دور الـ16 بدوري أبطال آسيا بمواجهة نظيره ذوب آهن أصفهان الإيراني، إلا أن الفوارق المادية والفنية ترجح كفة العميد.

وأبرم الاتحاد في السنوات الأخيرة، صفقات مع لاعبين أجانب، تتجاوز القيمة السوقية لجميع لاعبي فريق ذوب آهن، مما يظهر الفوارق المالية الهائلة بين الفريقين.

وحصل الاتحاد على خدمات أربع لاعبين أجانب للمشاركة في دوري أبطال آسيا، إذ تبلغ قيمة رومارينيو 4.5 مليون يورو، فيما تصل قيمة فيلانويفا مليوني رويو، وفيكيو وخيمينيز مليون ونصف المليون يورو، بإجمالي 8.5 ملايين يورو.

ولم تتجاوز القيمة السوقية لأي لاعب في الفريق الإيراني حاجز المليون يورو، فوفقاً لموقع ” transfer market ” الشهير، والمتخصص في الأرقام الاقتصادية للاعبي كرة القدم، فإنه مهدي ميهديبور يعد أغلى لاعبي الفريق الإيراني سوقياً بقيمة 750 ألف يورو، ويليه الثنائي ذوب باهليفان ودانيال إسماعيلي بقيمة 700 ألف يورو، بينما تبلغ قيمة هداف الفريق أرسلاني 200 ألف يورو فقط.

هذا المقال "القيمة التسويقية لأجانب الاتحاد تفوق قيمة لاعبي ” ذوب آهن ” بالكامل" من موقع (صحيفة صدى) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو صحيفة صدى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق