سييرا يفاجئ الاتحاديين باستبعاد بريجوفيتش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الرياض: عيسى الحكمي

استقرت الأندية السعودية الأربعة «النصر والأهلي والهلال والاتحاد» المشاركة في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا على ملأ خاناتها الأجنبية الأربع المتاحة بعد فترة من الترقب.

حيث استقر النصر الذي يواجه الوحدة الإماراتي على الرباعي الذي مثله في دور المجموعات بقيادة الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله بالإضافة للحارس الأسترالي براندلي جونز والمدافع البرازيلي مايكون ومواطنه جوليانو والأخير كان مهدداً بالاستبعاد من قائمة روي فيتوريا حتى اللحظات الأخيرة قبل رفع القائمة.

وأجرى الكرواتي برانكو مدرب أهلي جدة الذي سيواجه مواطنه الهلال تغييراً على قائمة فريقه بضم الصربي دانييل الكسيتش بالإضافة للسوري عمر السومة والرأس أخضري دجانيني والبرازيلي سوزا، واستبدل الروماني زرافان مدرب الهلال قائده ادواردو مفضلاً ضم البيروفي كاريلو بجانب الفرنسي غوميز والإيطالي جيفينكو والقادم الجديد الكوري جانغ هيون، وفاجأ التشيلي سييرا مدرب الاتحاد الذي يواجه ذوب آهن الإيراني أنصار العميد باختيار التشيلي من أصول فلسطينية لويس خمينيز والتشيلي الآخر فيلانويفا والأرجنتيني ايميليو والبرازيلي رومارينهو في حين استبعد هدافه الصربي بريجوفيتش في مفاجأة غير متوقعة.

على صعيد آخر، تلقى أهلي جدة عرضاً معدلاً من ريفر بليت الأرجنتيني يطلب شراء نصف بطاقة المدافع التشيلي دياز مقابل 4 ملايين دولار، وتتجه إدارة الأهلي لقبول العرض في ظل عدم اقتناع المدرب برانكو باللاعب الذي شارك في معسكر النمسا، بيد أنه لم يعد مع الفريق مفضلاً أخذ إجازة والسفر على بلاده.

هذا المقال "سييرا يفاجئ الاتحاديين باستبعاد بريجوفيتش" من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو الخليج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق