بوروسيا دورتموند يعير شورلي إلى سبارتاك موسكو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعار نادي بوروسيا دورتموند وصيف بطل الدوري الالماني لكرة القدم لاعبه الدولي أندري شورلي الى سبارتاك موسكو لمدة عام مع خيار الشراء، بحسب ما أعلن النادي الروسي الاربعاء.

وكان دورتموند اعار شورلي (28 عاما) الموسم الماضي الى فولهام الانكليزي لمدة عامين، لكن سقوط الفريق الى الدرجة الثانية فعليا اعاد بطل مونديال البرازيل 2014 مع المنتخب الالماني الى "البوندسليغا".

ولم يخض شورلي مع دورتموند في الموسمين الاخيرين سوى 51 مباراة، سجل خلالها 8 أهداف.

وسبق لشورلي ان دافع عن الوان فريق تشلسي الانكليزي بين عامي 2013 و2015 الذي تعاقد معه مقابل 22 مليون يورو من بايرن ليفركوزن. وتنقل لاعب الجناح الالماني بين عدة أندية، فعاد الى الدوري الالماني مع فولفسبورغ في شباط/ فبراير 2015 قادما من النادي اللندني مقابل 32 مليون يورو، لينتقل بعدها في تموز/ يوليو 2016 الى دورتموند مقابل 20 مليونا.

وتألق شورلي في مونديال البرازيل 2014 مع منتخب بلاده وكان صاحب التمريرة الحاسمة لماريو غوتسه الذي سجل هدف الفوز في مرمى في مرمى الارجنتين 1-صفر في الشوط الثاني الاضافي اثر انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل السلبي. كما لعب 57 مباراة دولية، سجل خلالها 22 هدفا، لكنه غاب عن صفوف "المانشافات" منذ 22 آذار/ مارس 2017 ومباراته الاخيرة امام اذربيجان ضمن تصفيات قارة اوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

هذا المقال "بوروسيا دورتموند يعير شورلي إلى سبارتاك موسكو" من موقع (إيلاف) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو إيلاف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق