روما يتوصل لاتفاق نهائي للتعاقد مع جيانلوكا مانشيني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

Getty Images

موقع سبورت 360 – توصل نادي روما الإيطالي لكرة القدم لاتفاق نهائي اليوم الثلاثاء ويتضمن الحصول على خدمات جيانلوكا مانشيني مدافع أتالانتا في سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وكشفت شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية بعد ظهر اليوم عن تفاصيل الصفقة التي سيعلن عنها روما في الساعات القادمة ، حيث سيتعاقد مع جيانلكوكا مانشيني مقابل 26 مليون يورو

وأشارت هذه المصادر أن نادي الذئاب سيدفع مليوني يورو في الموسم الأول الذي سيلعب به مانشيني على سبيل الإعارة ، مع التزام بدفع مبلغ 19 مليون يورو في صيف العام القادم.

وينص الاتفاق المبرم بين الجانبين على دفع مبلغ آخر بقيمة خمسة ملايين يورو كمتغيرات على حسب الأداء والألقاب ، على أن يخضع مانشيني للفحص الطبي يوم الخميس والتوقيع على العقد.

ويتميز اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً بالقدرة على اللعب مركز الظهير الأيمن ، وقد شارك في 30 مباراة مع مختلف المسابقات مع أتالانتا في الموسم الماضي وسجل خمسة أهداف.

Video Playback Not Supported

هذا المقال "روما يتوصل لاتفاق نهائي للتعاقد مع جيانلوكا مانشيني" من موقع (sport360) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو sport360.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق