الاتحاد الأرجنتيني يرفض إقالة سكالوني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت وسائل الإعلام الأرجنتينية أن رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، كلاوديو تابيا، والمسؤول عن المنتخبات الوطنية في الاتحاد، لويس سيزار مينوتي، اتفقا على استمرار المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني الأول، ليونيل سكالوني، في منصبه إلى ما بعد نهاية العام الجاري. وأوضحت صحيفة لا ناسيون الأرجنتينية أن اتحاد الكرة الأرجنتيني يرى ضرورة استمرار سكالوني خلال الفترة المقبلة، التي ستشهد خوض منتخب البلاد لعدة مباريات ودية حتى نهاية العام الجاري، يليها مشاركته في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، والتي تنطلق في مارس (آذار) المقبل.

وأفادت الصحيفة الأرجنتينية أن اتحاد الكرة الأرجنتيني يرغب في استمرار سكالوني على رأس القيادة الفنية لمنتخب التانغو حتى بطولة كوبا أمريكا المقبلة، والتي ستنظمها الأرجنتين بالتعاون مع كولومبيا في 2020.

ومن جانبه، أعرب مينوتي، الذي تلقى العديد من الانتقادات خلال الفترة الماضية بسبب عدم مصاحبته للفريق خلال بطولة كوبا أمريكا الأخيرة التي أقيمت في البرازيل، عن ثقته في تطور الفريق تحت قيادة سكالوني.

وكان المنتخب الأرجنتيني ودع بطولة كوبا أمريكا 2019 في الدور نصف النهائي إثر تلقيه هزيمه بثنائية نظيفة أمام المنتخب البرازيلي، صاحب الأرض، مما أثار الشكوك والتكهنات حول مستقبل سكالوني مع الفريق.

هذا المقال "الاتحاد الأرجنتيني يرفض إقالة سكالوني" من موقع (أخبار 24) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو أخبار 24.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق