يورجن كلوب يُناقش مستقبل واعد ليفربول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

Getty

موقع سبورت 360 – ألمح يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، إلى إمكانية استمرار المهاجم الشاب ريان بروستر في صفوف الفريق الأحمر خلال الموسم الجديد.

واستهل الريدز جدول مبارياته الودية والاستعدادية للموسم الجديد، بفوزه على ترانمير روفرز، بسداسية نظيفة، سجل منها ريان بروستر هدفين.

وقال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للريدز: “أنا لا أريد التحدث بعد مباراة كهذه عن اللاعب الذي سجل هدفين، كما يحدث دائماً في كرة القدم، لقد شاهدت مباراة جيدة حقاً”.

وتابع: “ريان لاعب رائع، وهذا الشيء الوحيد الذي أريد التحدث عنه”.

وحول ما إذا كان ينتظر بروستر موسماً كبيراً، قال كلوب: “100% نعم، ولكن هذا يعتمد عليه، فبقاء ديفوك أوريجي خبر سار بالطبع، وبوبي فيرمينو لا يزال هناك”.

وأضاف: “ريان بروستر مهاجم كبير، وموهبة كبيرة، وهذا يسعدني حقاً، أخبرته بالفعل بأن لديه دور مهم هذا العام، لكن ما مدى أهميته؟ مرة أخرى، يعتمد ذلك عليه وسنرى”.

واختتم بالقول: “عليه أن يلعب في مراكز مختلفة لأن مركز رأس الحربة ممتلئ، أعتقد أنه قد يلعب في مركز الجناح، وبعد ذلك سنرى كيف ستسير الأمور، ستتاح الفرصة أمامه بلا شك”.

هذا المقال "يورجن كلوب يُناقش مستقبل واعد ليفربول" من موقع (sport360) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو sport360.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق