ماريانو يحسم مستقبله مع ريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

Getty Images

موقع سبورت 360 ـ أفادت شبكة “سكاي سبورت” أن نادي توتنهام فتح مفاوضات مع نادي ريال مدريد من أجل التعاقد مع لاعب خط الوسط الإسباني داني سيبايوس.

يفضل اللاعب البالغ من العمر (22 عاماً) ، والذي أثار الإعجاب مع منتخب إسبانيا في التتويج بيورو أقل من 21 عاماً، حيث وقع على هدفين وصنع آخرين ، عدم الخروج من إسبانيا بشكل نهائي.

ليفربول مهتم أيضاً بلاعب الوسط ومستعد لتقديم عرض بقيمة 45 مليون جنيه استرليني ، وفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية.

“أعتقد أن زيدان شاهد البطولة ، لكننا جميعاً نعرف ما يفكر به.” قال سيبايوس بعد فوز إسبانيا على ألمانيا تحت في نهائي يورو تحت 21 عاماً.

وخرج سيبايوس من خطط المدرب زين الدين زيدان للموسم القادم، المشكلة ليست بعدم اقتناع المدرب الفرنسي بقدرات اللاعب التي لا خلاف عليها، وإنما لعدم وجود مكان له في الفريق وفقاً للخطة التي أعدها زيزو في سوق الانتقالات.

ووقع سيبايوس لريال مدريد قبل موسمين من ريال بيتيس في صفقة بقيمة 16 مليون يورو لكنه لم يحصل على فرصته الكاملة مع الفريق. ويملك عقداً في سانتياجو بيرنابيو حتى 2023، بشرط جزائي ضخم قدره 500 مليون يورو.

Video Playback Not Supported

هذا المقال "ماريانو يحسم مستقبله مع ريال مدريد" من موقع (sport360) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو sport360.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق