ثنائي الأهلي السعودي على أبواب الرحيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سعودي 360 – يقترب المحترف البرازيلي كارلوس إدواردو من مغادرة نادي الهلال السعودي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد أن قدم إليه عرضاً مغرياً من شباب الأهلي الإماراتي للتعاقد معه.

وشهدت الفترة الماضية توقف مؤقت للمفاوضات بين إدواردو وشباب الأهلي ويرجع السبب لمغالاة وكيل أعمال اللاعب البرازيلي ولكن عادت تلك المفاوضات للوجهة مرة أخرى.

وأشارت تقارير صحفية إماراتية إلى أن وكيل أعمال البرازيلي إدواردو قد وصل إلى دبي من أجل حسم صفقة انتقال اللاعب إلى شباب الأهلي والاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة كما ينتظر أن يتم الإعلان الرسمي عقب الانتهاء من تلك الاتفاقات.

وانضم إدواردو إلى الهلال في صيف 2015 قادماً من صفوف بورتو البرتغالي وخاض مع الموج الأزرق 119 مباراة بمختلف البطولات حيثُ سجل 60 هدفاً وصنع 17 تمريرة حاسمة.

ويواصل فريق الهلال تحت قيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو تحضيراته استعداداً للموسم المقبل ويقضي نجوم الأزرق فترة إعداد قوية في النمسا.

وتقرر أن يخوض فريق الهلال 6 مباريات ودية حيثُ بدأها الزعيم بمباراة سهلة ضد سبيتال النمساوي وفاز بنتيجة كاسحة 10-0 حيثُ سجل بافيتيمبي جوميز هاتريك.

شاهد أيضاً: ملف عموري مع إدارة الهلال

Video Playback Not Supported

هذا المقال "ثنائي الأهلي السعودي على أبواب الرحيل" من موقع (sport360) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو sport360.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق