تفاصيل خيالية في عقد راشفورد الجديد مع مانشستر يونايتد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

Getty

موقع سبورت 360 – يستعد فريق مانشستر يونايتد للعودة إلى التدريبات يوم الإثنين ومعه ترغب ادارة الفريق في الإعلان عن تجديد عقد المهاجم الإنجليزي الشاب ماركوس راشفورد.

راشفورد هو أحد أبرز اللاعبين الصاعدين في أوروبا، وبسبب اهتمام برشلونة باللاعب قرر الشياطين الحمر أن يبقوا عليه بعقد طويل الأمد وراتب ضخم.

وقد كشف صحفي تيليجراف سبورت جايمس داكر أن مانشستر يونايتد بالفعل استطاعوا اقناع اللاعب بالبقاء بل وأنه وقع على العقد الجديد ولكن بقيمة خيالية قد تصل إلى 300 ألف جنيه إسترليني.

عقد مانشستر يونايتد الأساي تبلغ قيمته حوالي 200 ألف جنيه إسترليني ولكن قيمته النهائية ستصل إلى 300 ألف جنيه إسترليني إذا تمكن من تحقيق بعض الشروط الخاصة بالمشاركات والمساهمات التهديفية.

جدير بالذكر أن دافيد دي خيا سيكون أحد اللاعبين الذين يستهدف مانشستر يونايتد التجديد معهم في الفترة المقبلة ومن المتوقع أن تكون قيمة عقده حوالي 350 ألف جنيه إسترليني.

هذا المقال "تفاصيل خيالية في عقد راشفورد الجديد مع مانشستر يونايتد" من موقع (sport360) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو sport360.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق