فيديو| سر تحكم آل سويلم في أصوات "عمومية النصر"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل، سر تحكم سعود آل سويلم، رئيس النصر المنتهية ولايته، في أصوات الجمعية العمومية بانتخابات النادي الجارية حاليًا.

وأعلن سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر، المنتهية ولايته، عدم الترشح في الانتخابات الجارية حاليًا، ليتقدم بعدها كل من رجل الأعمال نصر النصر، والقانوني صالح الأطرم، بأوراقهما رسميًا إلى اللجنة الانتخابية.

وأوضح المريسل في تصريحات لفضائية "24 الرياضية"، أن آل سويلم، قدم دعم مادي لنادي النصر، وصل إلى 97 مليون ريال، وبالتالي فهو يتحكم في أصوات أعضاء الجمعية العمومية.

وأشار الناقد الرياضي، إلى تشابه موقف آل سويلم، مع الأمير الوليد بن طلال، والذي حسم فوز فهد بن نافل، برئاسة نادي الهلال، نظرًا لقيمة الدعم المادي الذي قدمه لقلعة الزعيم، خلال الفترة الماضية.

وفي نفس السياق، أعرب المريسل، عن أمنيته في ترشح عبدالرحمن الحلافي، عضو شرف النصر السابق، في الانتخابات الجارية حاليًا.

وشدد عبدالعزيز المريسل، على أن الحلافي، يستطيع تقديم 30 مليون ريال سنويًا للنصر، أي 120 مليونًا في الأربع سنوات حال فوزه في الانتخابات، وليس عليه سوى أن يجتمع مع أصحاب العضويات الذهبية بالنادي، لإقناعهم بأنه لن يدمر مشروع هذا الكيان.

جدير بالذكر أن جمهور النصر، رفض ترشح الحلافي، لرئاسة النادي، نظرًا لمواقفه السابقة، الذي قام فيها بتكريم رموز الهلال، عندما كان يتولى منصب نائب رئيس اتحاد كرة اليد.

شاهد تصريحات المريسل عن انتخابات النصر

أخبار متعلقة

فيديو| مرشح لرئاسة النصر يتمنى عودة آل سويلم.. ويزف بشرى سارة للجماهير

78 01 يوليو | 01:00 ص

هذا المقال "فيديو| سر تحكم آل سويلم في أصوات "عمومية النصر"" من موقع (سعودي) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو سعودي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق