رغم الفوز على أوغندا.. صدمة قوية لمشجعي المنتخب المصري.. وحالة حزن تخيم على المعسكر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في خبر صادم بالنسبة للكثيرين من محبي ومشجعي المنتخب المصري، حيث أكدت مصادر مسؤولة داخل معسكر الفريق الوطني، بأن اللاعب “أحمد حسن كوكا” مهاجم المنتخب المصري قد تعرض للإصابة في “وتر أكيليس”، وهو الأمر الذي يعني بأن كوكا لن يكون متواجد مع الفراعنة في باقي مشوار البطولة.

ويذكر بأن منتخب مصر لكرة القدم كان قد نجح في الحصول على ثلاث نقاط من أمام منتخب أوغندا في مباراة اليوم، ليتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط بعد الفوز في ثلاث مباريات خلال دور المجموعات.

تفاصيل إصابة أحمد حسن كوكا.. ورد فعل الجهاز الفني للمنتخب

قال قائد المنتخب المصري “أحمد المحمدي”، بأن زميله في المنتخب “أحمد حسن كوكا” قد تعرض لإصابة في وتر أكيليس، وهي إصابة قوية للغاية ستحرم اللاعب من التواجد مع الفريق خلال باقي المباريات.

وأشار المحمدي إلى كون حالة من الحزن تٌسيطر على لاعبي الفريق عقب معرفتهم بتفاصيل إصابة زميلهم في المنتخب، خاصة لكون الإصابة قد جاءت بعد ساعات قليلة من إعلان إصابة لاعب آخر في صفوف المنتخب وهو “محمود جنش”، والذي تعرض كذلك للإصابة في وتر أكيليس.

هل سيتم إستدعاء لاعب آخر لصفوف المنتخب بدلًا من كوكا ؟

يتسائل البعض حول إمكانية لإستدعاء لاعب آخر بدلًا من أحمد حسن كوكا، والذي تعرض لإصابة ستحرمه من باقي مباريات البطولة، ولكن القانون في البطولة الأفريقية لا يعطي الحق لأي منتخب في إستبدال أي لاعب من القائمة وإستعادة لاعب آخر إلا في حالة واحدة فقط، وهي إصابة حارسي مرمى، ففي هذه الحالة يقوم الجهاز الفني بالتواصل مع الإتحاد واللجنة المنظمة ويتم إستدعاء حارس مرمى من خارج القائمة.

هذا المقال "رغم الفوز على أوغندا.. صدمة قوية لمشجعي المنتخب المصري.. وحالة حزن تخيم على المعسكر" من موقع (مصر 5) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو مصر 5.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق