جوردان أيوا يحصد جائزة رجل مباراة غانا وبنين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

630e42d157.jpg

12:16 ص | الأربعاء 26 يونيو 2019

جوردان أيوا يحصد جائزة رجل مباراة غانا وبنين

غانا

أخبار متعلقة

حصد جوردان أيوا لاعب كريستال بالاس الإنجليزي جائزة رجل مباراة غانا وبنين من قبِل اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا، والتي تسضيفها مصر في الفترة ما بين 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

وقال أيوا في تصريحاته عقب المباراة:" قادرون في الفوز بالمباراتين المقبلتين أمام كل من الكاميرون وغينيا بيساو من أجل التأهل للدور الثاني".

وأضاف:" كنا أقرب للفوز، إلا أن الطرد أثر علينا في شوط المباراة الثاني".

69d40c005b.jpg

وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 المواجهة التي جمعت منتخبي غانا وبنين، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، بالمواجهة أقيمت فعالياتها على ملعب "الإسماعيلية"، مساء الثلاثاء.

أحرز هدفي المنتخب الغاني أندريه أيو في الدقيقة التاسعة، جوردان أيو في الدقيقة 42، فيما أحرز ثنائية بنين بوتيه في الدقيقتين الثانية، 42.

وعلى جانب آخر وفي ذات المجموعة حقق المنتخب الكاميروني فوزًا سهلًا علي منتخب غينيا بيساو، بهدفين مقابل لا شئ، في المباراة التي أقيمت باستاد الإسماعيلية، وأطلقت صافرتها في السابعة من مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة السادسة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في مصر.

وسجل الهدف الأول عن طريق يايا بانانا في الدقيقة 66 من عمر المباراة،ثم أضاف الهدف الثاني عن طريق باهوكن في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد الكاميرون لثلاث نقاط، يتصدر بيهم المجموعة السادسة في إنتظأر لقاء غانا وبنين.

هذا المقال "جوردان أيوا يحصد جائزة رجل مباراة غانا وبنين" من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو الوطن سبورت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق