كان 2019| الكاميرون تقتل أحلام غينيا في 3 دقائق.. وبنين تحقق مفاجأة أمام غانا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نجح منتخب الكاميرون، في تصدر المجموعة السادسة من بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، بفوزه على غينيا بيساو، بهدفين مقابل لا شيء، مستغلًا تعادل بنين وغانا (2-2).

وتصدرت الكاميرون، المجموعة السادسة من بطولة كأي أمم إفريقيا، بعد نهاية الجولة الأولى، برصيد 3 نقاط، مقابل نقطة وحيدة لكل من غانا وبنين، بينما يقبع منتخب غينيا، في قاع الترتيب، بدون أي نقاط.

وأهدر منتخب غينيا، العديد من الفرص في الشوط الأول أمام الكاميرون، ليهدر على نفسه فرصة التقدم بهدف أو أكثر.

وفي الشوط الثاني، نجحت الخبرة الكاميرونية، في حسم نتيجة المباراة، بهدفين في 3 دقائق "66 و69"، سجلهما كل من بانانا وستيفان باهوكين.

* المباراة الثانية..

ومن ناحيتها، فجرت بنين، مفاجأة مدوية، بتعادلها بهدفين لمثلهما مع غانا، ضمن منافسات الجولة اللأأولى، من نفس المجموعة "السادسة".

وتقدمت بنين في الدقيقة الثانية، عن طريق ميكل بوتي، لكنها فشلت في الحفاظ عليه أكثر من 7 دقائق، عندما منح أندريه آيو، التعادل لمصلحة غانا.

وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق، تقدمت غانا لأول مرة في المباراة، بهدف ثاني سجله جوردان آيو.

ولكن بنين، رفضت أن تخرج خاسرة، حيث دخل ميكيل بوتي التاريخ، عندما سجل التعادل في الدقيقة 63، ليصبح أول لاعب في منتخب بلاده، يسجل هدفين في مباراة واحدة ببطولة كأس أمم إفريقيا.

أخبار متعلقة

هذا المقال "كان 2019| الكاميرون تقتل أحلام غينيا في 3 دقائق.. وبنين تحقق مفاجأة أمام غانا" من موقع (سعودي) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو سعودي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق