معانقة الأمجاد.. محمد هلال يكشف طموحاته مع العين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

محمد هلال

سبورت 360 – عززت إدارة نادي العين، برئاسة غانم الهاجري، صفوف الفريق بالتعاقد مع محمد هلال، لاعب خط وسط فريق عجمان، لينضم إلى “الزعيم” بدايةً من الموسم المقبل.

ونجحت إدارة نادي العين في الحصول على توقيع هلال، بعقدٍ يمتد لـ5 سنوات، ليستمر في صفوف “الزعيم” حتى عام 2024، ليصبح الصفقة الثالثة خلال “ميركاتو” الصيف.

وسبق وأعلنت إدارة نادي العين تعاقدها مع البرازيلي كايو كانيدو، مهاجم فريق الوصل، ومحمد جمال، لاعب الجزيرة.

ويستعرض موقع “سبورت 360” في التقرير التالي.. المعلومات الشخصية للإماراتي محمد هلال وسيرته الذاتية:

– لاعب إماراتي ولد في العاشر من شهر أغسطس لعام 1995، يبلغ عمره 23 عاماً، يجيد اللعب في مركز خط الوسط، ويبلغ طوله 172 سم، فيما يصل وزنه إلى 68 كجم.

– بدأ هلال مسيرته الكروية في أكاديمية نادي عجمان لكرة القدم، وتحديداً عندما انضم رسمياً إلى قائمة فريق تحت الـ14 سنة، كلاعب وسط وتم استدعائه إلى صفوف الفريق الأول بنادي عجمان عندما بلغ الـ17 من عمره.

– وعند تصعيده للفريق الأول في نادي عجمان كان المدرب هو العراقي عبدالوهاب عبدالقادر، وحصل هلال على الفرصة الحقيقية لتقديم نفسه كأحد أبرز عناصر الفريق تحت قيادة التونسي فتحي الجبال والمصري أيمن الرمادي.

– كان هلال أحد أبرز مفاتيح اللعب في عودة “البرتقالي” إلى دوري الخليج العربي، في رحلة تحدي المنافسة على الصعود، وقدم موسماً استثنائياً مع الفريق بدوري الخليج العربي في الموسم قبل الماضي، الذي يعتبر بمثابة إثبات وجود لأي فريق صاعد.

– تم استدعاء هلال للانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني للشباب وأخيراً المنتخب الأوليمبي.

هذا المقال "معانقة الأمجاد.. محمد هلال يكشف طموحاته مع العين" من موقع (sport360) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو sport360.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق