رسميا.. سموحة يجدد تعاقده مع "التوأم"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

0cdc867e19.jpg

12:30 ص | السبت 01 يونيو 2019

رسميا.. سموحة يجدد تعاقده مع

التوأم مع فرج عامر

أخبار متعلقة

اعلن المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة مساء اليوم تجديد التعاقد مع التوأم حسام وإبراهيم حسن.

وكشف عامر في تصريح له اليوم أن سموحة جدد تعاقده مع "التوأم" والجهاز الإداري لمدة موسم جديد ٢٠٢٠/٢٠١٩.

كان سموحة تعاقد مع "التوأم" خلفا لعادل عبد الرحمن المدير الفني السابق الذي تمت إقالته لسوء النتائج.

a38b052b8a.jpg

فرج عامر: سموحة يستعد لمواجهة الاتحاد بالبدلاء والناشئين

 علق محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة على مواجهة فريقه المقبلة أمام الاتحاد السكندري، والمقرر لها في العاشرة مساء الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة الثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري.  

وكتب رئيس سموحة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بدلاء وناشيئ سموحة يستعدون بحماس شديد للقاء الاتحاد السكندري تحت قيادة الكابتن حسام حسن والكابتن إبراهيم حسن".

ويحتاج الاتحاد للفوز على سموحة حتى يستمر سيد البلد في دوري الأضواء والشهرة، فيما ضمن سموحة الاستمرار بين الكبار ويعد اللقاء بمثابة تحصيل حاصل بالنسبة له. 

قرر مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى طرح ثلاثة آلاف تذكرة لجماهير النادى قبل مواجهة سموحة المقرره الاثنين المقبل ضمن منافسات الأسبوع الأخير لمسابقة الدورى الممتاز.

وكان الاتحاد المصرى لكرة القدم أعلن نقل المباراة الى ملعب استاد برج العرب بحضور جماهير بعد أن كان مقررا اقامتها باستاد المكس.

ويقود الاتحاد السكندري امام سموحة طلعت يوسف المدير الفني الجديد الذى تولى المسئولية خلفا لحلمى طولان المدير الفني الذى استقال بعد الخسارة برباعية امام طلائع الجيش في الاسبوع الثالث والثلاثين لمسابقة الدورى الممتاز.

هذا المقال "رسميا.. سموحة يجدد تعاقده مع "التوأم"" من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو الوطن سبورت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق