خاص- جروس يتحدث للوطن عن أسباب رحيله.. وأكاذيب مرتضى.. وعلاقته باللاعبين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

97ecd6670f.jpg

11:52 م | الجمعة 31 مايو 2019

خاص- جروس يتحدث للوطن عن أسباب رحيله.. وأكاذيب مرتضى.. وعلاقته باللاعبين

جروس

أخبار متعلقة

فرض رئيس نادي الزمالك رقابة شديدة على السويسري كريستيان جروس، حيث خصص مندوب من قبل النادي رافقه طوال اليوم لمنعه من إدلاء أي تصريحات ضده أو الحديث عن أي شيء داخل الكواليس،

ونجح الوطن سبورت في الوصول إلى السويسري للحصول على تصريحاته الأخيرة قبل مغادرة مصر بشكل رسمي وإنهاء كافة متعلقاته الخاصة بعقده مع مجلس الإداراة، وجاءت تصريحات السويسري على النحو التالي: "عقدي انتهي مع الزمالك ورحلت دون حدوث أي أزمات من جانبي وأتمنى التوفيق للأبيض خلال الفترة المقبلة وتحقيق البطولات".

جروس: كنت عادلا مع لاعبي الزمالك

0b2184d479.jpg

وقال: " علاقتي بجميع اللاعبين جيدة ولا صحة لما يتردد بتفضيل أحد عن الأخر، واعتذ جيدا بالبطولة التي حققتها مع الفريق التي جاءت بعد موسم شاق وجهد من الجميع داخل الفريق".

وأكمل: " كنت اتابع جيدا ما يثار من قبل رئيس الزمالك عبر الفيدوهات، ولم أشاهد في مسيرتي رئيس نادي يقوم بتصوير المدير الفني، وهذه كانت من ضمن أسباب تحفظي الشديد على تصرفاته علاوة على حضوره الدائم في التدريبات، وحديثه مع اللاعبين عقب كل مباراة".

وشدد: "حقيقة الجميع كان يساندني داخل النادي ولكن تصريحات رئيس النادي ضدي كانت تسبب احباط، ولكني كنت انظر الى الملعب دائما لإسعاد الجماهير البيضاء، لأني كنت متابع جيد لمواقع التواصل وما يثار عني من قبل الجماهير وكنت أتأثر ايضا برسائلهم الخاصة بي وباللاعبين".

واختتم حديثه: " سوف اتحدث عن وجتي المقبلة بعد أيام وسوف أغادر مصر فور الانتهاء من جميع متعلقاتي وأوضح أنني لم أتفاوض مع اي فريق خلال مسيرتي مع الفريق الأبيض وجميعها كانت تواصل مع وكيلي فقط وتحدثت معه عن تأجيل كافة المفاوضات عقب بطولة الكونفدرالية".

ورحل المدرب السويسري عن القلعة البضاء، بعد التعادل أمام الإنتاج الحربي، أمس الخميس، بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ورفع الزمالك رصيده من النقاط عقب التعادل أمام الإنتاج الحربي في الجولة الـ31 ضمن مؤجلات الدوري، عند 67 نقطة في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الإنتاج الحربي عند 38 نقطة في المركز الـ 11، في الوقت الذي يبقى فيه النادي الأهلي في الصدارة برصيد 74 نقطة، وأعلن الزمالك تولي خالد جلال المسؤولية مدربا للفريق الأبيض.

  

هذا المقال "خاص- جروس يتحدث للوطن عن أسباب رحيله.. وأكاذيب مرتضى.. وعلاقته باللاعبين" من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو الوطن سبورت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق