تكريم 105 من حفظة القرآن بأكبر مسابقة فى تاريخ نادى بنها الرياضى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نظم مجلس ادارة نادى بنها الرياضى احتفالية كبري لتكريم 105 متسابقا من اعضاء الجمعية العمومية  لنادى بنها الرياضى فى اكبر مسابقة لحفظ القرأن الكريم فى تاريخ نادى بنها الرياضى  تحت مسمى  "مسابقة نور الاسلام" لحفظ القران الكريم  وبحضور عدد من القيادات  بمحافظة القليوبية.

 

حيث  حضر الاحتفال كلا من حمدى سلامة رئيس مجلس ادارة نادى بنها الرياضى  نيابة عن محافظ القليوبية والدكتور وليد الفرماوى وكيل مديرية الشباب

والرياضة بالقليوبية والنائب جمال كوش والنائب مصطفى كمال الدين حسين  والشيخ صبحى الجندى نائبا عن وكيل وزراة الاوقاف بالقليوبية  ووحيد خلوى رئيس منطقة القليوبية لكرة القدم وفضيلة الشيخ شريف لبيب.

 

صرحت بذلك رضوى الشافعى عضو مجلس ادارة نادى بنها الرياضى ومضيفة بان التكريم  جاء بعد  تنظيم مسابقة  للاعضاء بداية من حفظ جزء واحد

009d511b18.jpg

الى حفظ القران الكريم كاملا وان هذة المسابقة كانت برعاية احد رجال الاعمال بمدينة بنها والذى قام بتحمل جميع التكاليف المادية للمسابقة وتحت اشراف مديرية الاوقاف بالقليوبية  برئاسة فضيلة الشيخ صفوت ابو السعود.

 

واضافت الشافعى بانها سعيدة  بهذة الاحتفالية لما رأتة من الفرحة فى عيون الاطفال المكرمين  وكذلك اهالى المتسابقين  المشاركين فى هذة المسابقة الذين اعربوا عن سعادتهم بهذة الاحتفالية  ولكون  المسابقة  هى الاولى من نوعها لحفظ القران الكريم فى تاريخ نادى بنها وان هذة المسابقة جاءت لتحقيق التواصل الحضارى والثقافى بعيدا عن التشدد.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المقال "تكريم 105 من حفظة القرآن بأكبر مسابقة فى تاريخ نادى بنها الرياضى" من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو الوفد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق