15 دقيقة| الأهلي يواصل سيطرته.. ومحاولات من إنبي لإدراك التعادل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

2eb1874faf.jpg

10:20 م | الخميس 16 مايو 2019

15 دقيقة| الأهلي يواصل سيطرته.. ومحاولات من إنبي لإدراك التعادل

الأهلي وإنبي

أخبار متعلقة

مرت 15 دقيقة حتى الآن من زمن مباراة الأهلي وإنبي، وذلك في المباراة، التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب بتروسبورت، والمؤجلة من الجولة الـ 30 لبطولة الدوري المصري، والتي لاتزال تشير نتيجتها حاليًا إلى تقدم الفريق الأحمر بهدف نظيف.

وأحرز حسين الشحات هدف الأهلي في الدقيقة الرابع.

الأهلي يتقدم على إنبي بهدف نظيف

ونجح الأهلي في السيطرة على وسط الميدان، وذلك منذ بداية اللقاء، وسط تراجع كبير وتكتل دفاعي من جانب لاعبي إنبي إلى حدود منتصف ملعبهم.

862520ed08.jpg

وفي الدقيقة 3، نجح حسين الشحات في مراوغة مدافعي الفريق البترولي ببراعة كبيرة، ليسدد كرة صاروخية مرت بجوار القائم الأيمن لفريق إنبي.

وفي الدقيقة 4، حسين الشحات يفتتح التهديف للنادي الأهلي، بعد أن أحرز الهدف الأول مستغلًا بينية طويلة وضعته باتجاه المرمى، ليسدد في شباك الفريق البترولي.

في الدقيقة 6، وفي الدقيقة السادسة عرضية من علي معلول من الجانب الأيمن، وضعها عمرو السولية برأسه ولكن مرت أعلى مرمى إنبي.

وفي الدقيقة 11، كاد ينجح أحمد شكري، لاعب إنبي في أن يتعادل لفريقه أمام الأهلي من رأسية، تصدى لها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ببراعة كبيرة.

ويخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - صالح جمعة - رمضان صبحي - حسين الشحات.

خط الهجوم: وليد أزارو.

وجاءت قائمة اللاعبين البدلاء على النحو التالي:

محمد هاني، جيرالدو، عاشور، ربيعة، مروان محسن، وليد سليمان، وشريف إكرامي.

ويدخل النادى الأهلى اللقاء وهو متصدر الترتيب بالموسم الحالى برصيد 70 نقطة ويأمل في مواصلحة تحقيق الفوز للاحتفاظ باللقب، وعدم التفريط فيه.

ويتبقى للأهلي 4 مباريات أمام كل من، إنبي والإسماعيلي والمقاولون العرب يختتمها بمواجهة الغريم التقليدي الزمالك.

وعلى الجانب الآخر، يدخل فريق إنبى اللقاء بقيادة على ماهر بهدف الخروج بأقل الخسائر أمام الأهلى وخطف نقطة التعادل على الأقل، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 36 نقطة، ويأمل الجهاز الفنى فى تحسين ترتيب الفريق والوصول به إلى بر الأمان فى المسابقة المحلية.

وفيما يلي تشكيل إنبي، وضم التشكيل الحارس عبد العزيز البلعوطي وأمامه الرباعي رامي صبري وإبراهيم يحيى وعلي فوزي وأحمد عبد العزيز للدفاع ومحمد أشرف روقة ومحمود غالي وأحمد شكري للوسط ومحمد بسيوني وأحمد رفعت ومحمود قاعود للهجوم.

هذا المقال "15 دقيقة| الأهلي يواصل سيطرته.. ومحاولات من إنبي لإدراك التعادل" من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو الوطن سبورت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق