مصدر يكشف لـ بطولات حقيقة سفر عماد السيد للمغرب.. وبديل عمر صلاح في مباراة نهضة بركان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف مصدر خاص بنادي الزمالك الموقف النهائي لحارس مرمى الفريق الأول عماد السيد من مباراة نهضة بركان المقبلة في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الافريقية.

ويعاني عماد السيد من الاصابة تعرض لها خلال مباراة فريقي الزمالك والداخلية بالدوري الممتاز، كما تتسبب عقوبة الايقاف في غياب الحارس الأساسي للفريق، ليخوض الأبيض مباراته بحارس مرمى وحيد وهو عمر صلاح.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"بطولات" أن موقف عماد السيد بات نهائي بشأن غيابه عن مباراة نهضة بركان وان كل التكهنات التي دارت حول إمكانية وجوده على مقاعد البدلاء أمر غير صحيح.

وأوضح المصدر أن جراحة الليزر التي خضع لها لم تسمح بتجهيزه، وأن سفر اللاعب من عدمه سيكون أمر معنوي فقط. 

وأفاد المصدر، أن الجهاز الفني قد رتب أوراقه على أن يكون المهاجم عمر السعيد سيكون بديلًا عمر صلاح في حالة حدوث أي إصابة الحارس، واللعب بمحمود عبد المنعم كهربا كرأس حربة.

وأكد مصدر بنادي الزمالك أن هناك اختيار أخر حال اصابة عمر صلاح او خروجه للطرد وهو الدفع بأحد لاعبي الدفاع ويفاضل جروس بين محمود علاء وعبد الغني.


هذا المقال "مصدر يكشف لـ بطولات حقيقة سفر عماد السيد للمغرب.. وبديل عمر صلاح في مباراة نهضة بركان" من موقع (بطولات) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو بطولات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق