السلوفاكي سكرينيار يمدد عقده مع إنتر ميلان حتى 2023

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

90e3512e9f.jpg

07:57 م | الخميس 16 مايو 2019

السلوفاكي سكرينيار يمدد عقده مع إنتر ميلان حتى 2023

إنتر ميلان

أخبار متعلقة

حسم المدافع الدولي السلوفاكي ميلان سكرينيار الشكوك حول مستقبله مؤكدا أنه مدد عقده مع فريقه الحالي إنترميلان الإيطالي، ما يبقيه ضمن صفوف الفريق حتى عام 2023.

وارتبط اسم سكرينيار بالعديد من الاندية الأوروبية من بينها مانشستر سيتي الانكليزي وبرشلونة الاسباني وغريمه التقليدي ريال مدريد.

b31bea2eaa.jpg

وقال المدافع الدولي الذي يشتهر في إيطاليا بـ"روبوكاب": "انها خطوة كبيرة بالنسبة لي، وانا فخور لاني سأتمكن من ارتداء هذا القميص مستقبلا".

وتابع "لم ينته هذا الموسم ونحن بحاجة الى تحقيق هدفنا" في إشارة إلى سعي إنترميلان لحجز بطاقة مؤهلة الى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل باحتلاله للمركز الثالث في الدوري الإيطالي قبل مرحلتين من النهاية، حيث ينتقل في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الاخيرة الأحد إلى ملعب نابولي وصيف بطل الأعوام الثمانية الأخيرة يوفنتوس.

بالفيديو إنتر ميلان يهزم كييفو فيرونا بثنائية في الدوري الإيطالي

عاد فريق إنتر ميلان لسكة الانتصارات من جديد، وذلك عقب فوزه الثمين على نظيره كييفو فيرونا بثنائية نظيفة، في ختام مباريات الجولة الـ 36 من الدوري الإيطالي (طالع التفاصيل)

وسجل سكرينيار أربعة أهداف في 84 مباراة خاضها مع الـ"نيراتزوري" قادما من غريمه سامبدوريا عام 2017.

ودافع سكرينيار عن قميص منتخب بلاده في 23 مباراة دولية.

هذا المقال "السلوفاكي سكرينيار يمدد عقده مع إنتر ميلان حتى 2023" من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو الوطن سبورت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق