آخرها القبض عليه.. 3 أزمات هددت مستقبل حمدي النقاز مع الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

النيابة تخلي سبيل حمدي النقاز بكفالة 1000 جنيه

أصبح التونسى حمدي النقاز، الظهير الأيمن لفريق الزمالك، حديث الساعة بعد القبض عليه اليوم الأربعاء، لقيادته سيارة بدون رخصة أو لوحات معدنية في منطقة الشيخ زايد.

وتم عرض النقاز على النيابة المسائية لسماع أقواله، بعد ضبطه لقيادته سيارة بدون لوحات، أعلى المحور في اتجاه الشيخ زايد، حيث لاحظت قوة أمنية اقتراب سيارة بدون لوحات فتم استيقافها وقدم قائدها بطاقة شخصية وجواز سفر تونسي، وتبين أنه حمدي النقاز، لاعب الزمالك، إلا أنه لم يكن بحوزته أية أوراق تخص السيارة سواء عقد ملكية أو رخصة قيادة أو رخصة للسيارة فتم اقتياده لقسم الشرطة.

وشرحت المصادر أن اللاعب يرافقه وكيل لاعبيه ومحام وسيتم إخلاء سبيله عقب انتهاء التحقيق في مخالفة قيادة بدون لوحات، قبل إخلاء سبيله بكفالة ألف جنيه.

ولم تكن تلك المشكلة هي الأولى التي تهدد مستقبل النقاز مع الزمالك، حيث كانت الأزمة الأبرز بشأن مدرسة ابنته وعدم تمكن اللاعب من إلحاق ابنته بإحدى مدارس القاهرة، وهي القضية التي شغلت اللاعب في الفترة الأخير وأخرجته من تركيزه، تتعلق بابنته ومستقبلها التعليمى في مصر، بعدما فرضت عليها الظروف التنقل إلى القاهرة.

"النقاز" فشل في إلحاق ابنته بإحدى المدارس بالشيخ زايد، وتقلصت فرص لحاقها بمدرسة إنترناشيونال أخرى في القاهرة أو أكتوبر، ما شغل تفكير اللاعب في الآونة الأخيرة، وطلب من مسئولى الزمالك حل الأزمة، وهو ما تسبب في توتر العلاقة بين الطرفين، ووصل الأمر إلى تهديده بالرحيل عن القلعة البيضاء.

إحدى الأزمات التي هددت مستقبل اللاعب في الزمالك أيضا، كان تراجع مستواه في بعض الأحيان وتلقيه انتقادات عديدة، تطالب جماهير القلعة البيضاء باستبعاده والاعتماد على حازم إمام قبل أن يعود اللاعب للتألق مجددا.

هذا المقال "آخرها القبض عليه.. 3 أزمات هددت مستقبل حمدي النقاز مع الزمالك" من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو بوابة فيتو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق