بـ “حسبة برما”.. الهلال يصطدم مع الشباب في 90 دقيقة قلق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سعودي 360 – ستكون جماهير نادي الهلال “على أعصابها” خلال مباراة فريقها أمام الشباب في ختام مباريات مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي ستجمع بينهما على ملعب جامعة الملك سعود.

وسيلتقي نادي الهلال في مباراة الحسم ضد الشباب مساء اليوم الخميس في تمام الساعة الـ9:30 بتوقيت مدينة القاهرة والـ10:30 بتوقيت مكة المكرمة والـ11:30 بتوقيت دولة الإمارات.

ويحتل نادي الهلال حالياً المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 66 نقطة من 29 جولة بينما النصر في الصدارة برصيد 67 نقطة وستكتب الجولة الأخيرة الكلمة العليا في صراع الفريقين الذي استمر لجولات طويلة.

وستكون مباراة الهلال والشباب في ختام الدوري السعودي مذاعة عبر قناتي السعودية الرياضية 2 HD ودوري بلس 2 HD وتم إسناد مهمة التعليق على تلك المواجهة للثنائي عبدالله الحربي (KSA) بينما حماد العنزي (Dawri).

وتقابل الفريقان في 21 مواجهة سابقة بتاريخ دوري المحترفين السعودي حيثُ فاز الهلال في 12 مباراة بينما انتصر الليوث في 4 مواجهات وحسم التعادل 5 مواجهات بينهما.

ماذا يحتاج الهلال للتويج باللقب:

يحتاج نادي الهلال للفوز على الشباب فقط ولا يخرج بأي نتيجة أخرى كالخسارة أو التعادل وبالتالي سيصل للنقطة 69 فيما ينتظر أن يتعثر نادي النصر (67 نقطة) سواء بالتعادل أو الخسارة أمام الباطن لأن فوز العالمي سينهي حظوظ الموج الأزرق.

 التشكيلة المتوقعة للزعيم:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: علي آل بليهي، محمد جحفلي، ألبرتو بوتيا، ياسر الشهراني

خط الوسط: محمد كنو، عبدالملك الخيبري، كارلوس إدواردو

خط الهجوم: سالم الدوسري، بافيتيمبي جوميز، سيباستيان جيوفينكو

شاموسكا:

ينتظر أن يدخل شاموسكا المباراة بتكتيك وطريقة هجومية لأنها مباراة الموسم بالنسبة له والتي يحتاج فيها الفوز لا غير وهو سيواجه خصم صعب دفاعياً وهو أفضل خط دفاع في المسابقة فلم يستقبل سوى “22 هدفاً”.

ويرتبط فوز الهلال في تلك المباراة بمستوى جوميز فعليه أن يستغل الفرص التي تتاح له ولا يفعل مثلما حدث في مباراة الاتفاق الماضية عندما أضاع الفرص التي أتيحت له.

ولا يتوقع بشكل كبير أن يبدأ شاموسكا المباراة بالبيروفي أندريه كاريلو رغم أن وجوده مهم للغاية لأنه ينهي الهجمة بشكل إيجابي أمام المرمى في ظل عدم قدرة جوميز على التسجيل في المباريات الأخيرة.

كما يحتاج شاموسكا لإشراك محمد الشلهوب في الشوط الثاني للاستفادة من خبرات اللاعب وأيضاً يفضل أن يكون هتان باهبري على دكة الاحتياط للشوط الثاني ويتم الدفع به مبكراً حال كانت النتيجة 0-0.

وترتبط حظوظ نادي الهلال بشكل كبير بأقدام الرباعي الأمامي في ظل أن الخط الخلفي سيكون لديه واجبات دفاعية لأن شاموسكا بالتأكيد يريد التأمين الدفاعي وعدم استقبال أهداف.

شاهد أيضاً: ترتيب الأندية السعودية على مستوى العالم خلال شهر مايو

Video Playback Not Supported

هذا المقال "بـ “حسبة برما”.. الهلال يصطدم مع الشباب في 90 دقيقة قلق" من موقع (sport360) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو sport360.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق