سيماكورة..حارس الزمالك ورامي قشوع بطلان من ورق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موقع سبورت 360-  واصل أحمد صلاح حسنى نجم منتخب مصر السابق، انتقاده لسعر تذاكر مباريات كأس أمم أفريقيا 2019، التى ستقام في مصر.

و غرد أحمد صلاح حسني عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: تكلفه المباراه علي المواطن المصري ١٥٠ جنيه ذهاب و عوده و عصير و باسكوت ده غير تذكره المباراه تفتكروا ٥٠ جنيه كفايه !!! اللهم ما بلغت وجهه نظري.

كانت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية قررت تخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة لمباريات مصر في البطولة خلال دورها الأول إلى 150 جنيها بدلا من 200 جنيه ، وذلك حرصا منها على تخفيف العبء عن جماهير كرة القدم المصرية وزيادة تواجدها في المدرجات لتشجيع منتخب بلادها والاستمتاع بالبطولة التي تقام على أرض مصر.

جاء ذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية وبناء على الدراسات التي أجريت في هذا الشأن وروعي فيها عددا من العوامل المحددة لأسعار التذاكر مقارنة بالبطولات السابقة وعدد السكان ومتوسط دخل الفرد وتكاليف تجهيز الاستادات والقيمة التسويقية للبطولة الحالية.

وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة أنها كانت تود لو باستطاعتها تخفيض قيمة تذاكر الدرجة الثالثة لأقل من ذلك أو جعلها مجانية ، إلا أن عوامل تحديد أسعار التذاكر في البطولات الكبيرة حالت دون ذلك.

هذا المقال "سيماكورة..حارس الزمالك ورامي قشوع بطلان من ورق" من موقع (sport360) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو sport360.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق