نفاد 85 % من تذاكر نهائي كأس الملك سلمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المواطن - مروة نبيل

أكد وكيل رئيس هيئة الرياضة لشؤون العلاقات العامة والإعلان، الدكتور رجاء الله السلمي، أن هناك إقبالًا جماهيريًّا كبيرًا على تذاكر مباراة الاتحاد والتعاون في نهائي كأس الملك سلمان.

وأشار رجاء الله السلمي، خلال تصريحاته لقناة KSA SPORTS، إلى أن 80 لـ85% من تذاكر نهائي كأس الملك سلمان قد نفدت بعد ساعات قليلة من طرحها.

وشدد على أن الجميع يعمل على إظهار كرنفال كبير ومميز في نهائي كأس الملك سلمان، مُضيفًا: “هذا عرس كروي كبير تتويج لموسم كبير تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين، والكل يسعد بها، والكل يتطلع للمباراة النهائية”.

واختتم رجاء الله السلمي تصريحاته التلفزيونية قائلًا: “الملعب استعد بشكل جيد للمباراة، والقائمين على حفل التتويج جاهزين ليكون خير تتويج هذا الموسم”.

ويحتضن إستاد الملك فهد الدولي في الرياض مباراة الاتحاد والتعاون في نهائي كأس الملك سلمان، مساء غد الخميس، ويدخل الفريقان المواجهة بهدف تحقيق الفوز وخطف البطولة.


مختارات حقيقة إيداع 1000 ريال إضافية لمستفيدي الدفعة 18 من حساب المواطن إجابة كارثية.. ما تأثير الهواتف على خصوبة الرجال ؟

.

هذا المقال "نفاد 85 % من تذاكر نهائي كأس الملك سلمان" من موقع (صحيفة المواطن) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو صحيفة المواطن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق