xxx videos

تلتقي كتيبة الحزم بنظيرتها في الطائي وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات المرحلة الخامسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على ملعب نادي الحزم.

فجر الطائي مفاجأة كبيرة في الجولة الماضية بعد أن استغل الحالة النفسية السيئة للاعبي الفيصلي بعد توديعهم لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وسجلوا انتصارا بثلاثة أهداف مقابل هدف بتوقيع كل من كنوليدج موسونا “ثنائية” وعبد العزيز عبد الرحمن الحرابي.

موعد مباراة الطائي والحزم اليوم

وتتابعون مباراة الطائي والحزم في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت فلسطين.

الفوز الذي حققه الطائي في المرحلة السابقة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، رفع رصيده للنقطة السادسة عشر ووصل إلى المركز العاشر.

تشكيل الطائي المتوقع أمام الحزم:

حراسة المرمي : مارتن لوكوف.
خط الدفاع: عبدالعزيز مجرشي، لوكاس ألفيس ، عبدالكريم سلطان، حسن الجبيري.
خط الوسط: جوميز دينر، حامد فلاته، نولدج موسونا، أسامه الخلف.
خط الهجوم: عبدالكريم القحطاني، سافاس ماليلي.

تألق المنافسين زاد من صعوبة وضعية فريق الحزم الذي يجد نفسه في ذيل ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، حيث يمتلك في رصيده 11 نقطة وهو نفس رصيد التعاون الذي يتفوق بفارق الأهداف، وقد نجح في تحقيق فوزين فقط وتعادل في 5 لقاءات، وتعرض للخسارة في 7 مواجهات كان آخرها أمام النصر بهدفين مقابل هدف، وقبلها التعادل مع الباطن بدون أهداف، وخسارة من الاتفاق بثلاثية نظيفة.

التشكيل المتوقع للحزم المتوقع أمام الطائي:

في حراسة المرمى: داوود ال سعيد
في خط الدفاع: أحمد النجعي – عبدالهادي الحراجين – أولا جون – تياقو
في خط الوسط الدفاعي : نيريس – مسعود بخيت
في خط الوسط الهجومي: عبد الرحمن الدخيل ـ فرحان العازمي – إبراهيم البركة
في خط الهجوم: كارلوس ستراندبيرج