xxx videos

يسعى فريق الشياطين الحمر لتخطي الصعاب في الفترة الماضية من أجل مواصلة التألق والعمل الذي بدأه تحت قيادة مدربه الجديد رالف رانجنيك وذلك عندما يواجه نظيره بيرنلي في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد.

في لقاء الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي كان الفريق الأحمر قريبا من الخسارة أمام نظيره نيوكاسل يونايتد خاصة أن أصحاب الأرض سجلوا هدفا مبكرا عن طريق آلان سانت ماكسيمين في الدقيقة السابعة، قبل أن يحرز إدينسون كافاني هدف التعادل القاتل في الدقيقة 71.
ورغم أنه التعادل العثر الأول في عهد المدير الفني رالف رانجنيك، لكن ما أزعج الملايين من عشاق الشياطين الحمر هو الأداء المتراجع لزملاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حيث لم يظهر الفريق بالمستوى المطلوب وكرة فردية من كافاني منحت الفريق نقطة ثمينة للغاية.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي اليوم

وتلتقي كتيبة المان يونايتد مع نظيرتها في بيرنلي في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت الصومال.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي اليوم

وتشاهدون مباراة مانشستر يونايتد ونظيره بيرنلي اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق خالد الحدي وسيقوم جوناثان موس بإدارة مباراة الفريقين تحكيميا بعد اختياره من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.
قبل مباراة مان يونايتد أمام نظيره نيوكاسل والتعادل في الجولة الماضية، كان رالف رانجنيك قاد الشياطين الحمر بداية من مباراة كريستال بالاس في الجولة الخامسة عشر وتمكن من تحقيق الفوز بهدف دون رد، وفي الجولة التالية كان الانتصار خارد القواعد على حساب نوريتش سيتي بهدف دون رد.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بيرنلي:

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا
في خط الدفاع: أليكس تيليس – هاري ماجوير – رافائيل فاران – ديوجو دالوت
في خط الوسط الدفاعي: فريد – سكوت مكتومناي
في خط الوسط الهجومي: ميسون جرينوود – برونو فيرنانديز – ماركوس راشفورد
في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو
أما فريق بيرنلي فيعيش وضعا صعبا للغاية بتواجده في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ويحمل في رصيده 11 نقطة فقط متفوقا بفارق الأهداف عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز قبل الأخير ونقطة واحدة عن نوريتش متذيل جدول الترتيب.

تشكيل بيرنلي المتوقع أمام مانشستر يونايتد:

حراسة المرمى: نيك بوب.
خط الدفاع: ماثيو لوتون – جيمس تاركوفيسكي – بين مي – تشارلي تايلور.
خط الوسط: جودمونسون – أشلي ويستوود – جوش براونهيل – دوايت ماكنيل.
خط الهجوم: فيدرا – كريس وود.