xxx videos

مباراة الباطن والاتحاد ، بعد انقضاء ماراثون الجولة الـ14 القوية والتي شهدت العديد من المفاجآت في بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022/2021 ، يخوض نادي الاتحاد متصدر البطولة الحالي، مواجهة صعبة أمام الباطن، الساعي للإفلات من مثلث القاع رفقة كلًا من التعاون والحزم، حيث يستضيف مساء الجمعة المقبل 31 ديسمبر 2021 ، ملعب نادي الباطن في مدينة حفر الباطن السعودية، وضمن لقاءات الأسبوع الـ15 من المسابقة المحلية، فعاليات اللقاء القوي الذي يجمع العميد والسماوي .

في السطور القادمة، سنستعرض جميع التفاصيل والأسرار الخاصة بـ موعد مباراة الباطن والاتحاد والقنوات الناقلة ، ومشوار وموقع الناديين في جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي، بالإضافة إلى تاريخ مواجهات الاتحاد والباطن في بطولة الدوري السعودي .

مباراة الباطن والاتحاد

مباراة الباطن والاتحاد

مجددًا تعود رحلة الاتحاد في الدوري السعودي ، والذي يشق طريقه نحو لقب تاسع يُعادل به رقم نادي النصر وصيف أكثر الأندية تتويجًا بلقب الدوري السعودي ، ومقلصًا الفارق مع الهلال صاحب الألقاب الـ17.

على الجانب المقابل، يأمل الباطن في تحقيق نتيجة إيجابية، تنتشله من براثن قاع البطولة السعودية، والتي قد تودي بها إلى دوري الدرجة الأولى السعودي حال استمرار نتائجه السيئة الحالية.

في البداية سنتناول جدول ترتيب الدوري السعودي قبل انطلاق فعاليات الجولة الـ15 من عمر المسابقة:

جدير بالذكر، أن عقب مباراة الاتحاد والباطن ، ستنطلق في اليوم ذاته مواجهة أخرى قوية، لحساب الأسبوع الخامس عشر، حيث مباراة الفيصلي والهلال .

كما تستكمل مباريات الجولة يوم السبت، في الأول من يناير 2022 ، بـ4 مباريات، من أبرزهم مباراة الفتح والنصر ، قبل أن تُختتم الجولة بـ مباراة الأهلي والشباب قمة لقاءات الأسبوع الـ15.

نادي الباطن

تغطيتنا سنبدأها مع أصحاب الأرض ، نادي الباطن السعودي ، والذي يقدم مستويات سيئة هذا الموسم، قد تدفعه في نهاية إلى الهبوط لدوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

فالفريق السماوي يحتل حاليًا أول مراكز المؤخرة (14) برصيد 14 نقطة وصافي (-5) هدف.

حيث حقق الباطن الفوز في 3 مباريات فقط وتعادل في 5 أخرى، ولكن ذاق مرارة الخسارة 6 مرات هذا الموسم.

وخلال آخر 5 جولات، حصد فريق مدينة حفر الباطن 3 نقاط فقط، من فوز صعب على التعاون بنتيجة (3-2)، وتعادلين مع الحزم سلبيًا ثم ضمك (1-1)، غير أنه خسر أمام الرائد ثم الأهلي بنتيجة واحدة (0-1).

نادي الاتحاد

على الجهة المقابلة، يدخل نادي الاتحاد السعودي ، مواجهة الجمعة، منتشيًا بفوزه المثير في الأسبوع الماضي على حساب الاتفاق بنتيجة (3-2).

ونجح العميد في الحفاظ على صدارته لجدول الدوري السعودي حتى الآن، برصيد 29 نقطة وصافي (16) هدفًا، بفارق نقطة واحدة عن الشباب الوصيف.

إجمالًا، تمكن المونديالي من الفوز في 9 مباريات (وهو أعلى رصيد انتصارات لأي نادي في الدوري السعودي حتى الآن)، كما تعادل في لقاءين وخسر في مثلهما.

وخلال الجولات الخمس الأخيرة، نجح النمور في حصد 12 نقطة، من 4 انتصارات على حساب الحزم والطائي بنتيجة واحدة (1-0)، إلى جانب الفتح (3-0) والاتفاق (3-2)، ولكن خسر أمام الشباب بثنائية نظيفة.

تاريخ مواجهات الباطن والاتحاد

مباراة الباطن والاتحاد

على صعيد المواجهات التي جمعت الاتحاد والباطن في بطولة الدوري السعودي ، فقد التقى الناديين في 7 مواجهات من قبل.

فاز الاتحاد في 6 مباريات، بينما حقق الباطن الفوز في مواجهة واحدة.

تهديفيًا، سجل العميد 15 هدفًا في شباك السماوي، فيما استقبل مرماه 7 أهداف.

وعن أكبر نتيجة شهدتها تاريخ لقاءات الاتحاد والباطن في الدوري السعودي ، فكانت فوز الاتحاد بنتيجة (4-1)، في لقاء الدور الثاني من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان موسم 2019/2018 والذي توج نادي النصر بلقبه.

موعد مباراة الباطن والاتحاد والقنوات الناقلة

مباراة الباطن والاتحاد

من المقرر إقامة لقاء السماوي والعميد ، عصر الجمعة المقبل، في تمام الساعة الثالثة وعشر دقائق ( 3:10 م ) بتوقيت السعودية، الثانية وعشر دقائق ( 2:10 م ) بتوقيت مصر، الثانية عشر وعشر دقائق ( 12:10 م ) بالتوقيت العالمي.

وحول حكم مباراة الباطن والاتحاد ، فالمتعارف عليه أن اتحاد كرة القدم السعودي يقوم بالإعلان عن القيادة التحكيمية للمباريات في يومها.

وستقوم شبكة قنوات SSC  الرياضية السعودية بنقل أحداث المواجهة، ولكن من غير المؤكد أو المعروف القناة الناقلة وفقًا للمصادر الرسمية، غير أن شبكة “ثقفني” نقلت عن وسائل إعلام أن القناة الناقلة ستكون SSC 1 .

وبشأن معلق مباراة الاتحاد والباطن ، فلم يتم الإفصاح بعد عن المعلق الرياضي الخاص بالمواجهة الهامة.

الخاتمة

تعرفنا خلال السطور الماضية، على جميع المعلومات والتفاصيل حول موعد مباراة الاتحاد والباطن والقنوات الناقلة ، ورحلة الناديين وترتيبهما في جدول الدوري السعودي هذا الموسم، بالإضافة إلى تاريخ لقاءات الاتحاد والباطن في بطولة الدوري السعودي .