xxx videos

نتابع معكم نتائج مباريات كاس العرب اليوم الجولة الثانية ، حيث نرصد نتيجة مباراة الأردن والمغرب الآن في الشوط الأول والثاني اليوم لحساب مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لكاس العرب 2021 ، المباراة التي تُقام حاليا على ملعب أحمد بن علي في قطر، ولعل جميع جماهير كرة القدم الأردنية والمغربية بل والعربية في كل مكان الآن تتابع نتيجة مباراة الأردن والمغرب الآن في كاس العرب، وهم ممن يشاهدون اللقاء من خلال الإنترنت، ونحن من خلال هذه الصفحة سنوفر لكم ملخص نتيجة مباراة الأردن والمغرب اليوم في كاس العرب الجولة الثانية.

نتائج مباريات اليوم كاس العرب

نتيجة مباراة الأردن والمغرب اليوم ، يدخل منتخب المغرب ضد المنتخب الأردني على ملعب أحمد بن علي ضمن مباريات الجولة الثانية من كاس العرب وهو متصدراً المجموعة بعدما حقق الفوز على المنتخب الفلسطيني بأربعة أهداف نظيفة دون رد، مما جعله يتصدر المجموعة باستحقاق، ويسعى المنتخب المغربي في لقاء اليوم أمام الأردن إلى مواصلة تحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل للدور المقبل.

وتنطلق مباراة الأردن والمغرب اليوم السبت الموافق 4-12-2021 في الجولة الثانية لكاس العرب في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة وليبيا والسودان، وفي تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن، بينما تنطلق مباراة المغرب والأردن اليوم في تمام الساعة الثانية بعد ظهر اليوم بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

نتيجة مباراة الأردن والمغرب الشوط الأول والثاني اليوم

قراءنا الكرام متابعي مباريات كاس العرب 2021، سنتابع معكم الآن نتيجة أهداف مباراة المغرب والأردن اليوم وذلك حسب التوقيت المقرر لها، حيث نوفر لكم متابعة مستمرة وتغطية كاملة عن نتيجة مباراة الأردن والمغرب اليوم، تابعوا معنا.

انطلقت مباراة الأردن والمغرب الآن الشوط الأول وسط حماس كبير من لاعبي المنتخبين وحماس كبير وتشجيع من قبل جماهير المنتخبين والجماهير العربية في مدرجات ملعب أحمد بن علي. واستطاع المنتخب المغربي تسجيل ثلاثية نظيفة في الشوط الأول سجل هدف المنتخب المغربي الأول اللاعب محمد النميري في الدقيقة 3 من الشوط الأول، قبل أن يُسجل اللاعب بدر بانون الهدف الثالث للمغرب عند الدقيقة 24 من زمن اللقاء، بينما استطاع اللاعب الشيبي تسجيل هدف ثالث للمغرب في الدقيقة الثالثة من الوقت البديل من الضائع للشوط الأول، ومع انتهاء الوقت الأصلي والبديل يُطلق حكم القاء صافرة نهاية الشوط الأول.