xxx videos

ننشر لكم جدول مباريات كأس العرب قطر 2021 ونتائج مباريات اليوم الجمعة وترتيب المجموعات الأربعة، حيث يشارك 16 منتخب عربي في فعاليات البطولة والمقامة في قطر، وتقام بطولة كأس العرب في قطر برعاية الفيفا، حيث تستعد قطر لإستضافة كأس العالم الصيف المقبل وهو الأمر الذي جعل هناك ضرورة لإستضافة حدث كبير مثل كأس العرب كبروفة نهائية قبل بداية كأس العالم.

جدول مباريات كأس العرب قطر 2021

بدأت بطولة كأس العرب يوم الثلاثاء 30 نوفمبر، وبدأت مباريات الجولة الأولى لتكون الثلاثاء والأربعاء على أن تبدأ مباريات الجولة الثانية يوم الجمعة والسبت وتتواصل بعدها جولات كأس العرب لكل المباريات.

  • الجمعة 3 ديسمبر : مباريات البحرين والعراق في الواحدة ظهرا، وقطر وعمان في الرابعة مساء، والإمارات وموريتانيا في السابعة مساء، وتونس وسوريا في العاشرة مساء.
  • السبت 4 ديسمبر: المغرب والأردن في الواحدة ظهرا، والجزائر ولبنان في الرابعة مساء، ومصر والسودان في السابعة مساء، والسعودية وفلسطين في العاشرة مساء.
  • الاثنين 6 ديسمبر: سوريا وموريتانيا في السادسة مساء، وتونس والإمارات في السادسة مساء، وعمان والبحرين في العاشرة مساء وقطر والعراق في العاشرة مساء.
  • الثلاثاء 7 ديسمبر: السعودية والمغرب في السادسة مساء والأردن وفلسطين في السادسة مساء، والجزائر ومصر في العاشرة مساء ولبنان والسودان في العاشرة مساء.
جدول مباريات كأس العرب
جدول مباريات كأس العرب 2021
  • مباريات ربع النهائي تقام يومي الجمعة 10 ديسمبر والسبت 11 ديسمبر.
  • مبارتي نصف النهائي تقام يوم الأربعاء 15 ديسمبر.
  • مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع تقام السبت 18 ديسمبر.
  • مباراة نهائي كأس العرب تقام يوم السبت 18 ديسمبر.

مجموعات كأس العرب

تم تصنيف مجموعات كأس العرب إلى أربع مجموعات والتي تتنافس فيما بينها من أجل حجز مقاعد في دور الثمانية ومن ثم التأهل للدور نصف النهائي وبعده للدور النهائي.

المجموعة الأولى : قطر والعراق وعمان والبحرين.
المجموعة الثانية : تونس والإمارات وسوريا وموريتانيا.
المجموعة الثالثة : المغرب والأردن والسعودية وفلسطين.
المجموعة الرابعة : الجزائر ومصر ولبنان والسودان.

ترتيب مجموعات كأس العرب

نجحت قطر في تحقيق فوز صعب على عمان في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، ونجحت قطر في تحقيق فوز صعب وأصبح عدد النقاط لقطر 6 نقاط، حيث تسعى قطر إلى الوصول إلى نهائي كأس العرب والحصول على البطولة، خاصة وأن قطر ستضيف نهائيات كأس العالم في الصيف المقبل وهو مايجعل قطر جاهزة لإستضافة كأس العالم المقبل وسط حالة من التفاؤل بين أوساط القطريين.

ترتيب مجموعات كأس العرب
كأس العرب

يذكر أن أقوى المجموعات هي المجموعة الأولى والتي على مايبدو ستنافس على مقعدي التأهل لدور الثمانية وحتى الجولة الثالثة، ويسعى منتخب مصر والجزائر إلى التأهل للدور الثاني ويعتبرا من أقوى المنتخبات المرشحة للفوز ببطولة كأس العرب وسط منافسة متوقعة من جانب كل المنتخبات حتى الرمق الأخير.