xxx videos

نتعرف معكم من خلال هذا التقرير تفصيلياً عبر موقع ثقفني الإخباري اليوم، موعد مباراة السعودية وفلسطين في الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العرب 2021، وأهم القنوات التي أعلنت نقلها إلي الحدث، حيث تعتبر من المباريات المهمة التي يخوضها المنتخب الاخضر، والتي يسعى إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور النهائي من أجل الحصول على كأس العرب لعام 2021.

موعد مباراة السعودية وفلسطين كأس العرب 2021

وتخوض المنتخبات العربية السعودية وفلسطين مباراة قوية وذلك بعد قيام منتخب السعودية بالخسارة أمام منتخب الأردن، فيما خسر منتخب فلسطين أمام منتخب المغرب بأربع أهداف، لتبدأ مباراة مصر وفلسطين في يوم السبت 4 ديسمبر 2021، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ،وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وبتوقيت القدس.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفلسطين

ومن المقرر أن يتم عرض مباراة السعودية وفلسطين في الجولة الثانية من كاس العرب 2021 وذلك على قنوات بي ان سبورت المفتوحة، beIN SPORTS HD 1 وbeIN SPORTS HD 2، بشكل مباشر وبدون أي تشويش أو تقطيع في الصوت والصورة، وبدون تشفير وبتقنية عالية الجودة HD علي الاحداثيات التالية.

  • القمر الصناعي نايل سات، التردد 11054، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 3/4، معدل الاستقطاب عمودي، التقنية عالية الجودة HD.
  • القمر الصناعي سهيل سات ،التردد 11547 – معدل ترميز 27500 – معامل تصحيح الخطأ 2/3.

مباراة السعودية وفلسطين

وفي السياق ذاته تقام مباراة منتخبي السعودية وفلسطين في بطولة كأس العرب 2021 في الجولة الثانية علي أرضية ملعب المدينة التعليمية في دولة قطر، وحاليا في ترتيب المنتخبات يقع المنتخب السعودي في المركز الثالث والمنتخب الفلسطيني في المركز الأخير بدون نقاط في المجموعة، وينتظر الجمهور مباراة من العيار الثقيل ولمعرفة من الفائز وسط حالة من القلق والتوتر.