xxx videos

يستضيف ملعب الكامب نو مباراة قوية تجمع بين برشلونة وبنفيكا، ضمن منافسات الأسبوع الخامس بدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك يوم الثلاثاء 23 نوفمبر 2021.

نجح برشلونة في تحقيق الفوز بالجولة الماضية أمام فريق دينامو كيف بهدف دون رد، وجاء الهدف عن طريق اللاعب بيكيه بالدقيقة 36، ليرفع رصيده إلى النقطة 6 جعلته يتواجد بالمركز الثاني في قائمة الترتيب.

البلوغرانا الذي بدأ يستعيد مستواه العالي نوعاً ما خاصاً بعد استلام المدير الفني تشافي هيرناندز مسؤولية تدريب الفريق خلفاً للمدرب الهولندي كومان، والذي بدوره يسعى وبقوة إلى مواصلة البحث عن العودة من جديد إلى التتويج بالألقاب، وعليه تحقيق الفوز في هذا اللقاء من أجل وضع قدم له في الدور القادم.

في المقابل، يتواجد بنفيكا المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويأمل في أن يحقق الانتصار في مباراة الغد كي يكون الأمل أكبر في التأهل للدور القادم، وعيه الاستفادة من أخطاء السابقة التي وقع بها حين خسر من بايرن ميونخ بالجولة السابقة.

موعد مباراة بنفيكا وبرشلونة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين برشلونة أمام بنفيكا عند الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر، بما يوافق 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء حصرياً عبر فضائيات beIN Sports 1 HD Premium، بأداء صوتي للمعلق علي محمد علي.