رياضة| مشاهدة مباراة إنتر ميلان ونابولي بث مباشر في الدوري الإيطالي

يستضيف ملعب جوزيبي مياتزا لقاء قوي يجمع بين إنتر ميلان ونابولي مساء اليوم الأحد 21 نوفمبر 2021، في خضم مباريات الجولة الـ13 من منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

سيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة ميلان ونابولي بث مباشر اليوم عبر قناة يوتيوب الدوري الإيطالي بصوت المعلق فهد العتيبي، والتي ستنطلق اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

ويتابع موقع كورة داي مباريات الدوري الإيطالي حيث سيتم اضافة البث المباشر لمباراة ميلان ونابولي قبل انطلاقها بقليل لتكونوا على متابعة مستمرة لاحداث هذه المواجهة القوية في الكالتشيو الايطالي.

يسعى انتر ميلان إلى تقليص الفارق مع نابولي المتصدر، حيث يحتل إنتر المركز الثالث برصيد 25 نقطة بفارق 7 نقاط قبل هذه المواجهة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 4 وخسر مرة وحيدة، وكانت آخر مواجهة قد انتهت بالتعادل 1-1 مع جاره اي سي ميلان في الديربي.

كما يدخل إنتر ميلان مباراة اليوم، وهو في حالة جيدة، بعد أن حقق الفوز على شريف المولدوفي في دوري أبطال أوروبا، ثم واجه يوفنتوس وميلان وتعادل معهما، لكن حامل لقب الكالتشيو تراجع مستواه قليلاً تحت قيادة المدرب الجديد سيموني إنزاغي بخلاف الموسم الماضي.

أما نابولي الذي يعيش أفضل فتراته فهو يقدم موسماً استثنائياً، حيث يتصدر الفريق الجنوبي جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 32 نقطة من 12 مباراة، بواقع 10 انتصارات وتعادلين، ولم يخسر أي مباراة حتى الآن، وقد تعادل نابولي مع هيلاس فيرونا في المباراة الماضية، ويجب عليه تصحيح الأمر واستعادة نغمة الانتصارات، عندما يلتقي انتر في مواجهة لن تكون سهلة بالنسبة له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى