xxx videos

تابع لايف مباراة الأهلي وأبها بث مباشر، يستقبل استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) مواجهة الاهلي السعودي ونظيره أبها مساء اليوم الأحد الموافق 21 نوفمبر ، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ12 من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

ننقل لكم مشاهدة مباراة الأهلي وأبها بث مباشر اليوم، والتي سوف يتم نقلها عبر الهواء حصرياً من خلال شبكة قنوات “ssc” سيكون التعليق عليها للمعلقين عبد العزيز السبر وعبد الله الحربي.


تنطلق صافرة البداية لمقابلة أهلي جدة ضد ابها في تمام الساعة 2:30 مساء بتوقيت السعودية، أي في تمام الساعة 1:30 مساء بتوقيت مصر.

يحتل نادي أهلي جدة المركز السابع على جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 15 نقطة، بينما يتواجد نادي نادي أبها في المركز الخامس عشر على جدول الترتيب برصيد 10 نقاط.

تمكن الاهلي من تحقيق الإنتصار على نضيره الباطن في الجولة الماضية من مسابقة الدوري، ويطمح ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من حصد ثلاث نقاط جديدة تجعله يقترب من مراكز مقدمة جدول الترتيب.

في المقابل، يعاني نادي أبها هذا الموسم حيث لعب الفريق عشر مباريات في الدوري السعوديتمكن من الإنتصار في ثلاث مباريات والتعادل في واحدة وخسر باقي المباريات، ويسعى لصحوة تقوده للخروج من مناطق الهبوط.