xxx videos

متابعة بث مباشر مباراة الأهلي وأبها اون لاين، يواجه الأهلي خصمه أبها على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، مساء اليوم الأحد 21 نوفمبر 2021، وذلك في ختام الجولة الثانية عشرة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين 2021/2022.

وتتابعون خدمة مشاهدة مباراة الأهلي وأبها بث مباشر اليوم في الدوري السعودي، عبر قناة SSC SPORT HD1 بصوت المذيع الرياضي عبدالله الحربي.

مباراة الاهلي وأبها مباشر


وننقل لكم عبر موقع كورة داي البث المباشر لمباراة الاهلي السعودي ضد أبها اليوم الاحد عند الساعة 3:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويهدف الأهلي إلى تحقيق الفوز والخروج بالعلامة الكاملة عندما يحل ضيفاً على أبها، بالإضافة إلى تحسن موقعه في جدول الترتيب الذي يحتل فيه المركز السابع برصيد 15 نقطة من ثلاث انتصارات وست تعادلات وتلقى خسارتين، وسيكون الانتصار مهم جداً بالنسبة للراقي لأنه عانى كثيراً ودخل مرحلة شك بعد بداية سيئة للفريق لكنه استعاد شيئاً من قوته في الفترة الأخيرة.

بينما كان أبها في حالة متذبذبة، ويلتقي الأهلي اليوم ساعياً إلى التغلب عليه والعودة للطريق الصحيح، وبعد سلسلة من النتائج السلبية، يسعى فريق أبها إلى النهوض من جديد، حيث يتواجد أبها في المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط حصدها من 3 انتصارات و7 خسائر.

ولم يسبق لفريق أهلي جدة أن فاز على أبها في ملعبه، حيث سيكون عينه على تحقيق أول فوز في المحالة، حيث كان الراقي قد تعادل في مباراتين مع أبها في أرضه وخسر في المباراة الثالثة خلال موسم 2019، كما خاض الأهلي بالمجمل 6 مباريات أمام أبها حقق الفوز 3 مباريات وخسر مرتين وتعادل في أخرى.