xxx videos

كشف المدرب الكوري الجنوبي كيم ج دونج مدرب فريق بوهانج ستيلارز الكوري منافس الهلال في دوري أبطال آسيا، نقاط قوة الزعيم، عن دور الجماهير في النهائي.

وقال ‏كيم ج دونج مدرب بوهانج في تصريحات صحفية: “سنرتدي قميص النادي بفخر في نهائي دوري أبطال آسيا، سوف نتعامل مع الجماهير الحاضرة في الملعب على أنها جماهيرنا”.

وتابع ‏دونج: ️”الهلال يمتلك في الخط الأمامي عدد من المهاجمين الذين يمتازون بالقوة والسرعة، ولكنهم كانوا ينكشفون في الجانب الدفاع، وسوف نحاول أن نجبرهم على الجري كثيراً خلال المباراة”.

وواصل: ‏️”بالمقارنة مع فترة مشاركتي كلاعب، أشعر أن هنالك ضغط أكبر على عاتقي، ولكن هذا الأمر يزيد من قيمة الفوز، والاستعداد للمباريات أمر ممتع، وكذلك مشاهدة اللاعبين يقومون بتطبيق الخطط على أرض الملعب”.

وأتم حديثه قائلاً: ️”هذه هي المرة الأولى التي نعود فيها للبطولة منذ عام 2016، وجماهيرنا متعطشة لمشاهدتنا نلعب، نجحنا في تجاوز بعض التحديات الصعبة من أجل بلوغ النهائي، ونريد وضع لمسة أخيرة لتقديم هدية كبيرة لجماهيرنا”.

‏يُذكر أن المدرب كيم كان ضمن تشكيلة بوهانج التي توجت بلقب دوري أبطال آسيا عام 2009، المدير الفني يطمح الآن أن يصبح ثاني مدرب من كوريا الجنوبية يحقق اللقب كلاعب ومدرب.