xxx videos

يخوض أتلتيكو مدريد مواجهة قوية أمام ضيفه نادي أوساسونا على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الأسباني الدرجة الأولى.

يوفر لكم موقع كورة داي مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد و أوساسونا بث مباشر اليوم السبت الموافق 20 نوفمبر 2021، والتي سوف تذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق سوار الذهب.

سيعلن الحكم خوسي ماريا سانشيز مارتينيز عن صافرة البداية في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة.

يحل نادي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 23 نقطة، بينما يتواجد نادي أوساسونا في المرتبة الثامنة برصيد 18 نقطة.

يطمح كلاً من أتلتيكو مدريد الذي سيكون الفريق المستضيف ونظيره الفريق الضيف نادي أوساسونا إلى تحقيق الإنتصار من أجل المنافسة على لقب الدوري الأسباني، أو التواجد على الأقل بين رباعي مقدمة جدول الترتيب.

سيكون إحتمال الفوز في مواجهة اليوم التي تجمع بين أسوساسونا ضد أتلتيكو مدريد على النحو التالي، سيكون الإنتصار بنسبة 67 في المائة لصالح الروخلا بلانكوس، بينما ستكون نسبة أوساسونا في الفوز 12 في المائة، وسيكون إحتمال نهاية اللقاء بنتيجة التعادل بنسبة 21 في المائة.