xxx videos

نابع بث مباشر مباراة النصر والرائد يلا شوت لايف، يلتقي النصر مع ضيفه الرائد على ملعب مرسول بارك بالرياض مساء اليوم السبت 20 نوفمبر 2021، ضمن فعاليات الجولة الثانية عشر من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021/2022.

يمكنكم مشاهدة مباراة النصر والرائد بث مباشر اليوم عبر قناة SSC Sport 1HD بأداء صوتي للمعلق الرياضي حماد العنزي.

وينقل موقع كورة داي البث المباشر لمباراة النصر السعودي ضد الرائد والتي ستبدأ في تمام الساعة 7:40 بتوقيت مكة المكرمة، 6:40 بتوقيت القاهرة.

يمني النصر النفس في تحقيق الفوز والعودة إلى سكة الانتصارات بعدما فقد بريقه منذ بداية الموسم، فهو يعيش حالة من التخبط وسوء في الأداء والنتائج، حيث يستضيف العالمي على ملعبه فريق الرائد، باحثاً عن أول فوز منذ ثلاث جولات، فهو يحتل حالياً المركز التاسع برصيد 13 نقطة حصل عليها من 4 انتصارات وتعادل وحيد وأربع خسائر، علماً أن الفريق الأول بنادي النصر لديه مباراتين مؤجلتين وهي فرصة لتحسين أوضاعه في الجدول.

ويغيب عن قائمة النصر لمواجهة الرائد، البرازيلي أنسيلمو بسبب الإصابة، وهو ما يؤثر على وسط ميدان الفريق، وهو في أمس الحاجة إليه في الوقت الحالي لكي يصحح من ظروفه والعودة للنتائج الإيجابية، خاصة أن النصر حقق آخر فوز على أبها في الدوري يوم 30 سبتمبر الماضي.

على الطرف الآخر، يحل الرائد ضيفاً على النصر وهو في أفضل حالاته، ويسعى إلى استغلال الوضع الذي يمر فيه العالمي من أجل تحقيق الفوز عليه للمرة الثالثة على التوالي والصعود إلى مركز متقدم، حيث يحتل الرائد المركز الخامس برصيد 17 نقطة جمعها من خمس انتصارات وتعادلين وأربع هزائم.

تشكيلة النصر الرسمية لمواجهة الرائد:

العقيدي – الشمري – فتيل – لاجامي – الغنام – الخيبري – الصليهم – تاليسكا – عسيري – الغنام – ابو بكر.