xxx videos

تابع لايف بث مباشر مباراة ليفربول وارسنال الشوط الثاني يلا شوت بدون تقطيع، يستضيف ملعب آنفيلد مواجهة قوية بين ليفربول وآرسنال مساء اليوم السبت 20 نوفمبر 2021، في إطار فعاليات الأسبوع الثاني عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/2022.

يمكنكم متابعة التغطية الحية لـ مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر يلا شوت اليوم عبر قناة بي ان سبورت بريميوم HD3، بأداء صوتي للمعلق المصري علي محمد علي.

مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر

كما يتيح موقع كورة داي لزواره خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول وارسنال كورة اون لاين قبل انطلاق اللقاء بقليل عند الساعة 7:30 بتوقيت مصر، 8:30 بتوقيت السعودية،  وسنكون في مواكبة حصرية اليوم لمتابعتها على يلا شوت بث مباشر في أهم مباريات اليوم في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

يأتي ليفربول إلى خوض هذه المباراة، بعد تلقيه أول خسارة هذا الموسم على يد وست هام يونايتد 3-2 خارج الديار، والتي جاءت قبل فترة التوقف الأخيرة، وتراجع خلالها ليفربول إلى المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة، بفارق 4 نقاط عن تشيلسي المتصدر قبل خوضه لمباراة اليوم ضد أرسنال.

ويتطلع ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب إلى العودة للمسار الصحي، من أجل البقاء على في المربع الذهبي، ولن تكون المواجهة سهلة بالنسبة للريدز لانه سوف يواجه فريق آرسنال الذي تحسن كثيراً في الفترة الأخيرة.

بينما يدخل آرسنال المباراة وهو في أفضل حالاته، بعد انطلاقته السيئة، استعاد ميكيل أرتيتا بريقه وقاد المدفعجية إلى سكة الانتصارات، حيث يخوض ارسنال حالياً 10 مباريات بدون هزيمة في جميع المسابقات، كما يحتل ارسنال المركز الخامس برصيد 20 نقطة متأخراً بفارق نقطتين فقط عن ليفربول في جدول الترتيب.

وكانت آخر مواجهة بين ليفربول وآرسنال، انتهت الصالح زملاء محمد صلاح بنتيجة 3-1، وسجل أهداف الريدز، ساديو ماني وأندرو روبرتسون وديوجو جوتا.

نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال

انتهى الشوط الأول بين ليفربول وارسنال بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف سجله اللاعب ساديو ماني في الدقيقة 39، وسنوافيكم في مجريات الشوط الثاني بعد قليل.