xxx videos

يلا شوت مباراة يوفنتوس ولاتسيو بث مباشر، يستقبل ملعب الأوليمبيكو مباراة في غاية الأهمية حين يلتقي يوفنتوس مع نظيره لاتسيو، ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، وذلك اليوم السبت 20 نوفمبر.

ينقل موقع كورة داي مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو بث مباشر والتي سيتم اذاعتها على الهواء مباشرة عبر قناة Lega Serie A YouTube بصوت المذيع ميشيل سعد، وتنطلق صافرة بداية مباراة يوفنتوس بث مباشر عند الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 7:00 بتوقيت القاهرة.

مباراة يوفنتوس بث مباشر

ونجح فريق يوفنتوس في تحقيق الانتصار على خصمه فيورنتينا بهدف دون رد في الجولة الماضية، ليتواجد حالياً بالمركز الثامن في سلم الترتيب وفي جعبته إلى 16 نقطة.

ويأمل اليوفي في هذه المعركة في تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط الثمينة التي تجعله يقترب رويداً رويداً من الدخول داخل المربع الذهبي رفقة الفرق الكبيرة المنافسة على حمل اللقب، ولكن هذا يستوجب عليه التركيز العالي والكبير أمام الخصم من أجل مواصلة نغمة الانتصارات.

في المقابل، يدخل لاتسيو اللقاء بمعنويات عالية عقب حصوله على العلامة الكاملة بالجولة الماضي، فهو يتواجد في المركز الخامس برصيد 21 نقطة، لذا عليه القتال بشراسة بهدف التعمق أكثر في المربع الذهبي.