xxx videos

يستقبل استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي اللقاء الذي يجمع بين فريق الفتح والطائي اليوم السبت الموافق 20 نوفمبر 2021، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

يمكنكم مشاهدة مباراة الفتح والطائي بث مباشر اليوم، والتي سوف يتم نقلها عبر قناة “SSC6” وسيكون التعليق عليها للمعلق خالد المديفر.

من المقرر أن تنطلق أحداث ومجريات اللقاء في تمام الساعة 2:20 مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 1:20 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 3:20 مساء بتوقيت أبو ظبي.

يحتل نادي الفتح المركز العاشر على جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، جمعها بعد أن تمكن من تحقيق الإنتصار في ثلاث مباريات وتحقيق نتيجة التعادل في مثلها، وذلك من أصل عشر مباريات خاضها في بطولة الدوري المحلي.

على الجهة الأخرى، يتواجد فريق الطائي في المركز السادس عشر والأخير على جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 7 نقاط، جمعها من إنتصارين وتعادل من أصل عشر مباريات خاضها.

يسعى الطائي لحصد النقاط الثلاث من أمام الفتح من أجل الخروج من مناطق الهبوط وإحراز مركز جيد في وسط جدول الترتيب على الأقل، ويدخل لمواجهة الفتح بحافز كبير من أجل تحقيق الفوز وذلك بسبب تقارب النقاط بين فرق مؤخرة جدول الترتيب.

أما بالنسبة لفريق الفتح فيضع صوب عينه الظفر بنقاط المباراة كاملة من أمام الطائي، من أجل إيقاف نزيف النقاط ومحاولة التقدم أكثر نحو مراكز مقدمة جدول ترتيب الدوري السعودي.