xxx videos

يستضيف ملعب كينج باور مباراة قوية تجمع بين تشيلسي وليستر سيتي بعد ظهر اليوم السبت 20 نوفمبر 2021، وذلك ضمن افتتاح الأسبوع الثاني عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021/2022.

يمكنكم مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي بث مباشر اليوم عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم، بأداء صوتي للمعلق حسن العيدروس.

بث مباشر مباراة تشيلسي وليستر سيتي

وتنطلق صافرة بداية البث المباشر لمباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم عند الساعة 3:30 بتوقيت السعودية ، 2:30 بتوقيت مصر 4:30 بتوقيت الإمارات.

يهدف تشيلسي الذي يقدم مستويات مميزة في موسم الدوري الانجليزي هذا العام، إلى الحفاظ على المركز الأول في جدول الترتيب الذي يحتل فيه الصدارة بمجموع 26 نقطة من 8 انتصارات وتعادلين وخسارة وحيدة، ويسعى إلى تجاوز ليستر سيتي والخروج بالثلاث نقاط حتى يعزز مركزه في قائمة الترتيب، وكذلك تعويض إخفاقه في الجولة الأخير عندما تعادل 1-1 مع بيرنلي، لذلك سيكون البلوز حريصون على العودة إلى مسار الفوز.

من ناحية أخرى، يمر ليستر سيتي بمنعطف سيء في هذا الموسم، فقد عانى الفريق من أجل تحقيق الانتصارات، ويسعى إلى إنهاء الضغوط المحيطة به سوء النتائج، حيث فشل ليستر في تحقيق الفوز آخر مباراتين، فهو يحتل حالياً المركز الـ12 برصيد 15 نقطة حصل عليها من 4 انتصارات وثلاث تعادلات وأربع هزائم، ويتطلع ليستر سيتي إلى استعادة عافيته عندما يلتقي تشيلسي.