xxx videos

يستضيف ملعب مدينة المجمعة الرياضية لقاء قوي يجمع بين الشباب والفيصلي مساء اليوم السبت 20 نوفمبر 2021، في إطار فعاليات الجولة الـ12 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/2022.

تتابعون خدمة مشاهدة مباراة الشباب والفيصلي بث مباشر اليوم عبر قناة SSC Sport 5HD بأداء صوتي للمعلق الرياضي راشد الدوسري.


وتنطلق صافرة بداية البث لمباشر لمباراة الشباب ضد الفيصلي في تمام الساعة 5:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يواصل فريق الشباب نتائجه الرائعة في الدوري السعودي هذا الموسم، فبعد بداية مخيبة في أول جولتين، استعاد الليوث بريقهم وأصبحوا رقم صعب أمام الفرق الأخرى، وبات ينافس على صدارة جدول ترتيب دوري المحترفين، اذ يحتل الشباب المركز الثاني برصيد 21 نقطة حصدها من 6 انتصارات و3 تعادلات وخسر مرتين منذ انطلاق الموسم الرياضي.

وسيكون لليوث فرصة انفراده بالصدارة في حال فوزه على الفيصلي في مباراة اليوم، خاصة بعد تأجيل لقاء الاتحاد المتصدر بـ23 نقطة مع الهلال لأن الأخير يستعد لخوض نهائي دوري أبطال آسيا.

بينما يخوض الفيصلي الذي يقدم هو الآخر مستويات جيدة، ولم يخسر أصحاب الأرض منذ الجولة الرابعة، حيث يتواجد الفيصلي في المركز الثامن برصيد 14 نقطة جمعها من 3 انتصارات و5 تعادلات وتلقى خسارتين، وكانت آخر مباراة لنادي الفيصلي مع ضمك وفاز خلالها بهدف دون رد، ويهدف إلى استغلال عامل الارض والجمهور وإلحاق الهزيمة بفريق الشباب من أجل تحسين موقعه في الجدول.