رياضة| مشاهدة مباراة ضمك والفيحاء بث مباشر اليوم الدوري السعودي

مواجهة قوية تجمع بين ضمك والفيحاء اليوم السبت الموافق 20 نوفمبر 2021، ضمن مباريات ذهاب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك لحساب الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري.

ننقل لكم مشاهدة مباراة ضمك والفيحاء بث مباشر اليوم، والتي سوف يتم عرضها على الهواء مباشرة من خلال قناة “SSC1” وسيكون التعليق على القناة بجودة SD للمعلق عبد العزيز السبر، بينما سيقوم بالتعليق على القناة بجودة HD المعلق محمد الخامسي.

يحتضن استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، لقاء الفيحاء ضد ضمك والذي سوف ينطلق في تمام الساعة 2:30 مساء بتوقيت السعودية، أي في تمام الساعة 1:30 مساء بتوقيت القاهرة.

يتواجد نادي ضمك في المركز الثالث على جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة بالتساوي مع الوصيف نادي الشباب في نفس عدد النقاط، ولكن الليث الأبيض يأخذ الأفضلية عليه بفارق الأهداف، ويبتعد ضمك عن المتصدر نادي الإتحاد بفارق نقطتين.

عل الجهة الأخرى، يأتي ترتيب نادي الفيحاء في المرتبة السادسة على جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، جمعها بعد تحقيقه الإنتصار في خمس مباريات والتعادل في مواجهتين من أصل 10 مباريات خاضها في بطولة الدوري السعودي.

مقابلة صعبة للغاية تجمع بين الفيحاء وضمك وذلك بسبب تقارب النقاط بينهما، حيث أنه في حال حقق الفيحاء الفوز اليوم على ضمك فأنه سيقلص فارق النقاط إلى نقطة وحيدة، إلى جانب انه يملك لقاء أقل من نادي ضمك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى