يحتضن ملعب كينج باور بمدينة ليستر مباراة فريقي ليستر سيتي وآرسنال ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2022.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت المغرب العربي وشمال أفريقيا والساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وسوف تذاع مباراة ليستر سيتي وآرسنال عبر قناة bein sport القطرية الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبالتحديد قناة bein preimum HD2 وبالتعليق الصوتي للمعلق خليل البلوشي.

ويدخل فريق ليستر سيتي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في الجولة الماضية أمام فريق برينتفورد الصاعد حديثاً بهدفين مقابل هدف، لذلك سيدخل المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل الحصول على الثلاث نقاط، حيث يحتل الفريق المركز التاسع برصيد 14 نقطة.

بينما فريق آرسنال على الجانب الآخر تدارك الأمور سريعًا حيث خسر الفريق في المباريات الثلاث الأولى في الدوري أمام برينتفورد وتشيلسي ومانشستر سيتي على الترتيب، لذلك سيعمل على الاستمرار نحو المسار الصحيح للتقدم أكثر في جدول الترتيب ويحتل الفريق المركز العاشر برصيد 14 نقطة.

ومن المتوقع أن يدخل آرسنال اللقاء بقيادة ميكيل أرتيتيا بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: راماسديل.

خط الدفاع: تومياسو، جابريل، وايت، تيرني.

خط الوسط: بارتي، سيمث روي، أوديجارد.

خط الهجوم: ساكا، بيبي، أوباميانج.