يستضيف فريق ليفربول نظيره فريق برايتون في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد رود بمدينة ليفربول.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين الفريقين في الثالثة عصراً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، الرابعة عصراً بتوقيت مصر، الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساء بتوقيت الإمارات.

وسوف تذاع المباراة عبر قناة بين أن سبورت القطرية وبالتحديد بين أن سبورت اتش دي وان وهي الناقل الوحيد والحصري في الوطن العربي والشرق الأوسط، وسوف يعلق على المباراة المعلق التونسي رؤوف خليف.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة، جمعها 6 انتصارات وثلاث تعادلات ولم ينال الخسارة حتى الآن.

بينما فريق برايتون على الجانب الآخر، يمتلك 15 نقطة، وضعته في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وتحصل عليها من 4 انتصارات وثلاث تعادلات وهزيمتين.

ويقدم الريدز مستويات مميزة هذا الموسم للغاية جعلته ينافس بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وحقق فوز عريض على فريق مانشستر يونايتد بخمسة أهداف مقابل لا شيء في الجولة الماضية وخارج ملعبه.

لذلك سيدخل اللقاء بكل قوة وتركيز، ويصطدم الريدز بطموحات فريق برايتون الكبيرة لذلك يسعى الأخير للفوز علي الريدز وموصلة التقدم أكثر في جدول الترتيب.

ومن المتوقع أن يدخل ليفربول اللقاء بقيادة المدرب الألماني يورن كلوب بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفع: أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون.

خط الوسط: فابينيو، جوردان هندرسون، نابي كيتا.

خط الهجوم: محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو، ساديو ماني.