يستقبل ملعب الإتحاد بمدينة مانشستر مباراة فريقي مانشستر ستي وكريستال بالاس ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2021.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثانية بتوقيت المغرب العربي وشمال أفريقيا والثالثة بتوقيت القاهرة والرابعة بتقوقيت مكة المكرمة.

وسوف تذاع المباراة عبر قناة بين أن سبورت القطرية وهي الناقل الوحيد والحصري في الوطن العربي والشرق الأوسط، وسوف يعلق على المباراة المعلق السوداني حسن العيدروس.

ويدخل فريق مانشستر ستي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا بكل قوة وتركيز عالي بعد عودة جميع اللاعبين المصابين لذلك يتطلع لحصد النقاط الثلاث وانتظار تعثر أحد فرق المقدمة ليفربول الثاني وتشيلسي المتصدر ويحتل الفريق المركز الثالث برصيد 20 نقطة.

وسيواجه فريق قوي وصعب بالأخص خارج ملعب كريسال بالاس بقيادة الأسطورة الفرنسية باتريك فييرا الذي ينوي أحداث المفاجأة ومحاولة الخروج بالتعادل على أقل تقدير كما فعل في السنوات الماضية.

ويحتل فريق كريستال بالاس المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط ويحاول الفريق تحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من احتلال إحدى المراكز الأولى ومحاولة تفادي الهبوط الذي عانى منه الفريق خلال الموسم الماضي.

ومن المتوقع أن يدخل مانشستر ستي اللقاء بقيادة بيب جوارديولا بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كانسيلو، دياز، إميرك لابورت، كايل والكر.

خط الوسط: رودريجو، دي بروين، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: رياض محرز، جاك جرليش، جابريل خيسوس.