يحتضن إستاد الاتحاد مباراة في غاية الأهمية حين يلتقي مانشستر سيتي مع نظيره كريستال بالاس، في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك يوم غداً السبت 30 أكتوبر.

يمتلك توتنهام في رصيده 15 جعلته يتواجد في المركز السادس، وقد خسر في أخر لقاء له بالجولة الماضية أمام وست هام يونايتد بهدف دون رد، وجمع تلك النقاط من خلال خوضه 9 لقاءات، حقق الفوز في 5، وخسر في أربع مناسبات.

ويسعى السبيرز إلى دخول المربع الذهبي من خلال العودة إلى تصحيح مساره وتحقيق الانتصارات، لذا عليه معاينة الأضرار والأسباب التي أدت الفريق بهذا الترتيب، وذلك من خلال العمل الجاد والتدريبات المكثفة والقتال بشراسة داخل المستطيل الأخضر.

على الجهة الأخرى، يدخل مانشستر يونايتد بمعنويات صعبة بعد النتيجة الكبيرة التي تعرض له بالجولة الماضية حين خسر من ليفربول بخماسية مقابل لاشئ، ليتجمد رصيده عند النقطة تلقى رقم 14 بالمرتبة السابعة في قائمة الترتيب.

موعد مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد

ستكون بداية صافرة اللقاء بين مانشستر يونايتد ضد توتنهام في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر، بما يوافق 7:30 بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء حصرياً عبر قنوات SuperSport Maximo 1.