ملخص نتيجة مباراة الأهلي والهلال اليوم ، هو ما سنعمل على متابعته معكم من خلال تقديم تغطية مستمرة وقت انطلاق الكلاسيكو السعودي الذي سيجمع بين الغريمين على أرضية ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، مباراة الهلال والأهلي اليوم الجمعة الموافق التاسع والعشرين من أكتوبر 2021 ستكون لحساب مباريات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ولعل الكثير من الجماهير سيتابعون ملخص نتيجة مباراة الأهلي والهلال الشوط الأول والثاني اليوم في الدوري السعودي، وهم ممن سيتابعون اللقاء عبر الإنترنت أو من خلال شاشات التلفاز، لذلك نسلط الضوء في هذه الصفحة لتقديم ملخص نتيجة الأهلي والهلال اليوم في الدوري السعودي للمحترفين.

ملخص نتيجة الأهلي والهلال

ملخص نتيجة مباراة الأهلي والهلال ، يدخل الغريمين تلك المباراة مساء الجمعة حيث يتواجد الأهلي السعودي في المركز الثامن من ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد إحدى عشر نقطة، بينما سيحل الهلال ضيفاً ثقيلاً على الأهلي السعودي مساء اليوم الجمعة وهو متواجداً في المركز الرابع من ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد خمسة عشر نقطة.

نتيجة أهداف الأهلي والهلال الآن

الأهلي 0
الهلال سالم الدوسري د.ق 11

وتنطلق مباراة الهلال والأهلي اليوم الجمعة ضمن الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن والمغرب ، وفي تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة والخرطوم. وتنطلق المباراة في تمام التاسعة إلا عشر دقائق بتوقيت أبو ظبي.

ملخص نتيجة مباراة الأهلي والهلال اليوم

يسعى الزعيم الهلال السعودي لتحقيق الانتصار الثالث له على التوالي عندما يرحل لمقابلة الأهلي السعودي على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، فقد استطاع الهلال تحقيق الفوز على النصر السعودي بهدفين لهدف في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021 ، بينما يسعى الأهلي أيضاً لتحقيق الفوز من أجل خطف النقاط وتعزيز موقفه من ترتيب الدوري السعودي ليصعد مركزاً.

نذكركم أنه وقت انطلاق المباراة بلحظات قليلة، سنعمل على تحديث هذه الصفحة وتقديم التغطية المستمرة لحظة بلحظة عن ملخص نتيجة الأهلي والهلال الشوط الأول والثاني، حسب التوقيت المقرر للمباراة، يُمكنكم العودة إلى هذه الصفحة من جديد سنكون قريبين ومتابعين مباراة الهلال والأهلي لحظة بلحظة اليوم في الدوري السعودي.

نتيجة مباراة الأهلي والهلال الشوط الأول

تبقى القليل على انطلاق صافرة البداية، ومن خلال ما هو ملحوظ في مدرجات ملعب الأمير عبدالله الفيصل، وجود حماس كبيرة ممن قبل جماهير الفريقين وهتافات تشجيعية كثيرة لتقود فريهم لتسجيل أول أهداف الأهلي والهلال الشوط الأول الآن. تابعوا معنا بعد لحظات قليلة، يُرجى عمل تحديث للصفحة كل دقيقتين أو ثلاثة تجدون تغطية مستمرة مباراة الهلال والأهلي لحظة بلحظة الآن في الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

دقيقة 5: تمريرات هلالية والتحضير لصنع هجمة سريعة تشكل خطرا على مرمى حارس الأهلي السعودي، وسط سعي كبير من جانب لاعبي الزعيم لتسجيل هدف التقدم في الشوط الأول.

دقيقة 10: الكرة تذهب هنا وهناك بين أقدام لاعبي الفريقين وعمل هجمات سريعة تشكل خطراً على المرمى، وركنية أولى في المباراة لصالح الهلال ولكن يتصدى لها الحارس وتكون هجمة سريعة للاعبي الأهلي والتكتل الدفاعي للهلال يمنع لاعبي الهجوم من التوغل وتسديد الكرة على مرماهم.

دقيقة 11: جووووووووووووووول لصالح الزعيم عن طريق هجمة مرتدة سريعة ومراوغة لاعبي الأهلي وتذهب الكرة في أقدام اللاعب سالم الدوسري يسددها لتسكن شباك مرمى الأهلي، لتصبح نتيجة مباراة الهلال والأهلي الآن الشوط الأول 1-0 للزعيم.

هدف سالم الدوسري في الأهلي الآن الشوط الأول.

دقيقة 15: لاعبي الأهلي يبحثون عن الثغرة من أجل التوغل وتخطى الدفاعات الهلالية لتسجيل هدف تعديل النتيجة بالشوط الأول الآن، ولكن تلوح كافة المحاولات إلى الفشل أمام الدفاعات القوية للزعيم.

دقيقة 20: خطاً لصالح اللاعب بيريرا للزعيم من منتصف ملعب المباراة، والكرة تُلعب بلمسات فنية رائعة من قبل عناصر الهلال السعودي والسيطرة والاستحواذ على وسط ملعب اللقاء ملحوظ من قبل لاعبي الهلال بالشوط الأول.

دقيقة 30: ما زال التقدم بهدف قائم لصالح فريق الهلال السعودي في المباراة المقامة حالياً ضد الأهلي السعودي على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، سجل هدف الهلال الشوط الأول اللاعب سالم الدوسري عند الدقيقة 11 من زمن الشوط الأول، وسط محاولات مكثفة ومتكررة من لاعبي الأهلي بحثاً عن تعديل النتيجة.