يلتقي ريال مدريد مع نظيره إلتشي في المباراة القوية التي تجمع بينهما على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو، ضمن فعاليات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني للدرجة الأولى، وذلك يوم السبت 30 أكتوبر.

سقط ريال مدريد في فخ التعادل السلبي بالجولة الماضية أمام فريق أوساسونا، ليتواجد حالياً بالمركز الثاني مؤقتاً خلف المتصدر سوسيداد وفي جعبته 21 نقطة، ويتشارك مع بيستس وإشبيلية بعدد النقاط.

ويسعى ريال مدريد إلى العودة من جديد للتربع على عرش الصدارة للضغط على منافسيه وخاصةً غريمه التقليدي برشلونة الذي يعاني كثيراً هذا الموسم، واليوم هو أمام اختبار جديد لفرض شخصيته على باقي الفرق في محاولة منه تحقيق اللقب الذي فشل في تحقيقه الموسم الماضي.

على الجهة الأخرى، يدك إلتشي مدى صعوبة اللقاء وقوة خصمه، ولكن سيحاول استغلال عامل الأرض والجمهور والخروج بنتيجة إيجابية من هذا اللقاء، من أجل التقدم أماماً في سلم الترتيب والهروب من المناطق الخطيرة، فهو يحتل المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط.

موعد مباراة إلتشي وريال مدريد

ستكون بداية صافرة اللقاء بين ريال مدريد وإلتشي في تمام الساعة 2:00 مساء بتوقيت مصر، بما يوافق 3:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء حصرياً عبر قنوات beIN Sports Connect.