يستقبل برشلونة على ملعبه الكامب نو مباراة في غاية الأهمية مع نظيره ديبورتيفو ألافيس، في إطار منافسات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الإسباني، وذلك يوم السبت 3 أكتوبر.

لا زال برشلونة يعاني الويلات بسبب نتائجه السلبية التي يقدمها اللاعبون منذ بداية بداية الموسم الجديد، وكانت آخر هزيمة له أمام رايو فاليكانو بثنائية دون رد بالجولة الماضية، ليتجمد رصيده عند النقطة 15 جعلته يتواجد بالمركز الخامس عشر.

ويسعى البلوغرانا إلى لملمة جراحه من جديد بعد إقالة المدير الفني الهولندي رونالد كومان، وسيتولى مهمة التدريب سيرجي بارخوان مؤقتاً إلى حين التوصل لإتفاق نهائي مع مدرب السد تشافي هيرنانديز، على أمل أن ينقل الفريق نقلة نوعية إلى الأمام.

في المقابل، يتواجد ديبورتيفو ألافيس في المرتبة السادسة عشر في لائحة الترتيب برصيد 9 نقاط، ويسعى إلى استغلال الإضرابات التي يعيشها الخصم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والعودة إلى الديار بالثلاث نقاط، أو بنقطة على الأقل.

موعد مباراة ديبورتيفو ألافيس وبرشلونة

ستكون بداية صافرة اللقاء بين برشلونة ضد ألافيس في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت مصر، بما يوافق 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء حصرياً عبر قنوات beIN Sports Connect.